سكيك

إنجاز

أثنى مستخدمون لطريق الإمارات على إنجاز هيئة الطرق والمواصلات في دبي لطريق الليسيلي الذي يربط طريق الإمارات بطريق محمد بن زايد، لما كان له بالغ الأثر في تسهيل وانسيابية حركتهم وتوفير الوقت، بعد أن اختصر زمن الوصول بين الشارعين، مطالبين بضرورة ربط مناطق دبي لاند بشبكة طرق مماثلة.

محطة

اشتكى ركاب في محطة حافلات مركز المدينة في الشارقة، من سوء أحوال دورة المياه وعدم صلاحيتها للاستخدام، مطالبين الجهات المسؤولة بضرورة الاهتمام بالمرافق في المحطة لراحة الركاب.

ذهب

اشتكت زبونة من أنها توجهت، يوم السبت الماضي، إلى سوق الذهب في الشارقة، وتبين لها أن كل محل قد حدد سعر غرام الذهب بسعر مختلف عن الآخر، وتفاوتت الفروق السعرية بين درهم وخمسة دراهم للغرام.

انتخابات

لاحظ ناخبون نشاطاً مبكراً لبعض المرشحين في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي للتفاعل مع الناخبين، إذ شهد الأسبوع الماضي تحركاً من بعض المرشحين لعقد مجالس مصغرة لمناقشة البرامج الانتخابية للمرشحين وأهداف برنامجهم الانتخابي.

تجاوز

طالب سائقون بضرورة تشديد الرقابة على الشاحنات التي تسير على طريقَي محمد بن زايد والإمارات لأن بعضاً منها تحاول تجاوز الأخرى، من دون تقدير للمخاطر التي قد تتعرض لها المركبات الصغيرة في حالة وقوع حوادث.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر