سكيك

مدارس

اشتكى ذوو طلبة من الارتفاع المبالغ فيه لاشتراكات الحافلات المدرسية، وقال أحدهم إنه اضطر لدفع 2000 درهم ضمن الزيادة التي قررتها إدارة المدرسة.

مساجد

طالب مصلون دائرة الأوقاف والعمل الخيري في دبي بالعمل على إنشاء مزيد من المساجد في منطقة المحيصنة الرابعة، للقضاء على ظاهرة تكدس المصلين المتكررة، لاسيما في صلوات الجُمع، مشيرين إلى أن بعض الأماكن لا توجد بها ساحات خارجية مناسبة لاستيعاب الأعداد الزائدة.

حلاقة

لاحظ مترددون على صالونات حلاقة في شارع دمشق، أن بعض الحلاقين يطلبون أجراً أعلى مما هو مكتوب في قائمة الأسعار، مطالبين بمزيد من تفعيل آليات الرقابة على أصحاب هذه المحال.

شارع

اشتكى سائقون من الإنشاءات على شارع تقاطع مسجد الصحابة في الشارقة، حيث بدأ العمل على تجديد الشارع منذ ستة أشهر ولم يتم إنجازه، علماً بأن المدة الزمنية التي وُضعت لإنهاء الشارع كانت ثلاثة أشهر فقط.

حفر

اشتكى قراء بمنطقة ديسكفري غاردنز في دبي من الحفر عند المدخل رقم 27 من شارع الشيخ زايد المؤدي إلى المجمع السكني، مؤكدين الحاجة إلى تزفيت الطريق الذي يلحق أضراراً بالسيارات.

تراب

طالب قراء في قرية جميرا الجهات المسؤولة عن المجمع بزرع الجزر الوسطية بين الطرقات، لاسيما أنها مليئة بالتراب منذ سنوات، معتبرين أن إنجازها أولوية، لاسيما أنه يتم إنجاز الحدائق بين المباني في القرية.

خرائط

أكد مستخدمون لخرائط «غوغل» عدم وجود أسماء بعض الشوارع في الدولة، بحيث تبرز الخريطة السيارة وكأنها تسير في الفراغ، ما يؤثر في إرشاداتها للطريق والوقت الذي يستغرقه المرء كي يصل إلى الوجهة المختارة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر