سكيك

«دو»

يعاني المتعاملون مع شركة «دو» في فرعها بمركز سيتي سنتر الشارقة، ضيق المساحة المخصصة لانتظار المتعاملين، ومع طول فترة الانتظار يزداد عدد المتعاملين الذين يظلون وقوفاً لانتظار دورهم في ردهة المركز خارج فرع «دو».

طريق

اشتكى مستخدمون لشارع الكويت في عجمان عدم وضع الجهات المسؤولة عن إصلاحه ورصفه أي لافتات توضح إغلاقه منذ أيام عدة، الأمر الذي يحدث إرباكاً في الحركة المرورية عليه.

مواقف

طالب مراجعو مكتب الجنسية والإقامة الموجود في قرية المعرفة في دبي، الإدارة بضرورة توفير مواقف خاصة لهم، موضحين أن العدد الموجود حالياً الذي تديره هيئة الطرق والمواصلات قليل جداً، ويحتاج المراجع إلى وقت طويل ليجد موقفاً لسيارته، وفي بعض الأحيان يضطر لتركها بشكل مخالف.

زي

شكا ذوو طلبة في مدرسة المعرفة بالشارقة تأخر الإدارة في توفير الزي المدرسي وطرحها له قبل يومين من بدء الدراسة فحسب، الأمر الذي تسبب في إحداث ازدحام هائل لمحاولة الحصول عليه.

مطار

طالب مسافرون عبر مطار رأس الخيمة الجهات بوضع لوحات إرشادية توضح للقادمين من دبي والشارقة وعجمان مكانه الصحيح، إذ لا توجد سوى لوحة واحدة على بداية الطريق، كما طالبوا بزيادة الإنارة على الطريق المؤدي إليه بعد مستشفى خليفة الموجود على شارع الشيخ محمد بن زايد.

مركبات

طالب مالكو مركبات شركة أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك» بزيادة عدد المحطات التي تتواجد بها مضخات الغاز الطبيعي، ما يسمح لهم بتحويل مركباتهم للعمل بنظامي البنزين والغاز، فقلة العدد الحالي تدفعهم إلى تأجيل هذا القرار كون البنية التحتية الخادمة للمركبات العاملة بالغاز الطبيعي قليلة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر