سكيك

غياب

انتقد ذوو طلبة في مدارس حكومية غياب الرد الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم، حول شكاواهم المتعلقة بعيوب تصنيع الزي المدرسي، وفوضى التوزيع.

جدول

اشتكى ذوو طلبة في مدارس حكومية الجدول الزمني لليوم الدراسي الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم أخيراً، والذي كشف عن زيادة الحصص الدراسية لتصبح ثماني بدلاً من سبع، وزيادة نحو 50 دقيقة في اليوم الدراسي بشكل عام، مؤكدين زيادة العبء الدراسي على أبنائهم وطالبوا بتخفيفه.

إغلاق

اشتكى سكان في عجمان بمنطقة الراشدية، شارع مراكش، قيام سكان من جنسية آسيوية بإغلاق شارع مجاور لمسكنهم بوضع حجارة وأشجار به، لمنع دخول السيارات من خلاله، واستخدامه في أعمال مخالفة، مثل تصليح السيارات وأنشطة أخرى، وطالبوا بإعادة فتح الشارع، كونه يختصر عليهم المسافة إلى مساكنهم.

حقائب

طالب ذوو طلبة حماية المستهلك في كل إمارة بالتدخل لضبط أسعار الحقائب المدرسية، المبالغ فيها في المتاجر المختلفة، والتأكد من فرض أصحاب تلك المحال نسب الأرباح القانونية، خصوصاً بعدما شهدت ارتفاعاً غير مبرر في الأيام الأخيرة.

تاكسي

أشاد قارئ بخدمة حجز تاكسي الشارقة ودقة مواعيدها، مشيراً إلى أنه طلب سيارة بغرض توصيله إلى المطار في ساعة مبكرة، وحرص القائمون على الخدمة على التواصل معه، قبل موعد الحجز وبعده للتأكد من وصول السيارة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر