تلقوا خبرات في 308 مؤسسات تجارية

400 مواطن ومواطنة شاركوا في مبادرة «نعم للعمل»

المبادرة ينظمها «أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني». وام

اختتمت أمس، الدورة الخامسة لمبادرة «نعم للعمل»، التي نظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني في أبوظبي والعين ودبي والشارقة وعجمان، ويشارك في المبادرة التي أقيمت تحت رعاية من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبدأت يوم الثامن من أغسطس الجاري، 308 مؤسسات تجارية قدمت خبراتها اللازمة لـ 400 مواطن ومواطنة، ما مكنهم من أداء دورهم الفاعل في خدمات المبيعات وخدمة المتعاملين ومراقبة المخازن والتخصصات الأخرى التي ترتبط بسوق العمل.

وأجرى المدير العام لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، مبارك سعيد الشامسي، يرافقه رئيس مهارات الإمارات في المركز، المهندس علي المرزوقي، جولة ميدانية تفقد خلالها العمل الميداني للطلبة في محال «كارفور» في مركز المارينا في أبوظبي، والتقى المواطنين والمواطنات المشاركين في المبادرة وتعرف منهم إلى المهام التي يقومون بها ميدانياً مع المتعاملين والعاملين.

وأكد الطلبة استفادتهم المتنوعة وحرصهم على الالتزام التام بقواعد العمل في مختلف المؤسسات وتطلعهم لاكتساب مختلف المهارات والخبرات التي تسهم في تكوينهم المستقبلي. ولفت إلى أن نخبة من المسؤولين في المؤسسات التجارية التي عمل فيها المواطنون خلال المبادرة يتنافسون لاستقطابهم، بعد أن أثبتوا نجاحهم الكبير وكفاءتهم العالية في أداء جميع المهام المنوطة بهم، لافتاً الى أن إحدى المواطنات المشاركات في المبادرة حققت في يوم واحد مبيعات كبيرة، منوهاً بالدور الوطني للمؤسسات الراعية للدورة الخامسة من (نعم للعمل).

من جهته، قال مدير الموارد البشرية الإقليمي في ماجد الفطيم «كارفور»، صالح إبراهيم الحمادي، إن المشاركين في المبادرة عملوا بكفاءة عالية طوال الأسبوعين الماضيين من العمل الميداني دون أن يرتكب أحدهم أي أخطاء.

تويتر