سكيك

إنارة

تعاني المنطقة الصناعية في الشارقة عدم وجود أعمدة إنارة في معظم شوارعها، ما يزيد من فرص وقوع حوادث مرورية، نظراً لعدم إتاحة الرؤية الكافية أمام سائقي السيارات خلال فترات القيادة الليلية في تلك الشوارع، تمكنهم من رؤية الأشخاص العابرين، أو راكبي الدراجات الهوائية.

حلول

لايزال سكان منطقة أبوشغارة يعانون مشكلة عدم وجود مواقف شاغرة بسبب اكتظاظ المنطقة بمحال بيع السيارات المستعملة، التي تشغل معظم تلك المواقف بالأساس، فضلاً عن أن الكثير من المحال التجارية يقوم بحجز مساحات أمامها، في الوقت الذي تكثف بلدية الشارقة من حملاتها لملاحقة السكان الذين يضطرون إلى صف سياراتهم على نحو مخالف، من دون أن يكون أمامهم خيار آخر.

صيف

طالب ذوو إعاقة اللجنة المنظمة لفعاليات صيف دبي بتخصيص أيام أو فعاليات خاصة بهم، على هامش فعاليات «صيف دبي»، أو حتى تخصيص مناطق لهم تؤمّن لهم الوصول السلس إلى الفعاليات المقامة حالياً، خصوصاً لأولئك الذين يستخدمون الكراسي المتحركة.

نظافة

جدّد قراء مطالبهم بتعزيز معايير النظافة وتوحيدها في صالونات الحلاقة الرجالية، عبر اعتماد وسائل تعقيم طبية وملزمة لمختلف الأدوات المستخدمة، تفرض من قبل جهة رسمية.

مواقف

اشتكى سكان في منطقة النعيمية في عجمان قلة مواقف السيارات التي لا تتناسب مع عدد السكان والبنايات الجديدة التي تم إنشاؤها في المنطقة، لافتين إلى أنهم يتعرضون لمخالفات مرورية عند إيقاف سياراتهم في مناطق مختلفة في الشارع عند عدم وجود أماكن مناسبة لإيقافها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر