سكيك

«حلال»

استغرب بائعو اللحوم في سوق عجمان، قيام بعض أصحاب المحال الأخرى، بوضع «لافتات» مكتوب عليها «حلال»، ما أثار شكوك المتسوقين، حيال اللحوم، فالمفترض أنها «حلال» دون الإشارة إلى ذلك.

متأخرات

شكا متعامل مع مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، مطالبة الشركة له بسداد 249 درهماً، متأخرات على بطاقة الإنترنت الخاصة به، بعد عامين من إغلاقها، إذ زعم المتعامل أنه سدد الالتزامات المالية المُستحقة عليه كافة، وحصل على إيصال رسمي بذلك.

تنظيم

أشاد سكان شارع الانتفاضة في الشارقة، بتنظيم حركة السير في الشارع، الذي عانى لفترة طويلة عدم وجود ممرات يستطيع المشاة من خلالها التنقل إلى الجهة المقابلة بسهولة، بسبب السيارات المارّة.

محال

شكا مترددون على كثير من المحال التجارية في عجمان، انتشار الروائح الكريهة بداخلها، ووجود أتربة وغُبار على بعض المنتجات، مشددين على أنهم طالبوا أصحاب تلك المحال بإزالة مثل هذه السلبيات، دون جدوى.

ارتباك

سادت حالة من الارتباك أندية دوري المحترفين، إزاء الشائعات التي ترددت عن وجود اتجاه لتأجيل مباريات الموسم الجديد، من أغسطس الجاري إلى سبتمبر المقبل، بعد تأجيل بطولة خليجي 23، في ظل صمت من اللجنة، على الرغم من الاتصالات المتكررة بالمدير التنفيذي الموجود حالياً خارج الدولة.

لافتات

طالب روّاد حديقة الفراشات في دبي، بوضع لافتات توضيحية كبيرة على الشوارع الرئيسة، لبيان موقع الحديقة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر