سكيك

تسوّل

لاحظ قارئ استمرار حالات التسوّل في محطات الوقود بدبي، إذ تتوقف سيارات تحمل لوحات دولة خليجية، ويطلب أصحابها من السيارات القريبة مبالغ مالية من أجل تزويدها بالبترول، بداعي أنهم على سفر ولم يتبق معهم الكم الكافي من النقود لملء خزانات سياراتهم للعودة إلى بلدانهم.

«نايف»

لاحظ متسوقون في منطقة «سوق نايف في دبي»، وجود باعة متجولين بين المحال التجارية، يطالبون الزبائن بالذهاب معهم إلى شوارع جانبية لعرض منتجاتهم، ما يدعو إلى الريبة والشك.

مشاة

طالب سائقون بإنشاء جسور للمشاة على شارع رأس الخور في دبي، لاستخدامها من قبل العمال الذين يسكون في مناطق قريبة، بدلاً من قطعهم الشارع بصورة تربك حركة السير، وقد تؤدي إلى حوادث خطرة.

أطفال

اشتكى رواد مراكز تجارية في دبي، التفاوت الكبير في أسعار دخول الأطفال إلى مناطق وملاعب مخصصة لهم، وقالوا إن أصحاب هذه الملاعب يضعون الأسعار دون ضوابط، إذ تراوح أسعارها بين 20 و50 درهماً للساعة الواحدة.

مواقف

جدّد سكان في منطقة الورقاء مطالبتهم بتأمين عدد كافٍ من المواقف، بالقرب من المساجد التي تبنى بين الأبنية السكنية، إذ تصبح المناطق شديدة الازدحام في أوقات الصلاة، ويصعب على السكان الخروج في تلك الأوقات.

شاحنات

طالب سائقون يستخدمون شارع الإمارات، بضرورة فرض رقابة شديدة على أساليب قيادة عدد من سائقي الشاحنات، التي لا تخلو من رعونة خلال انتقالهم بين المسارب، الأمر الذي يجعل الدخول إلى بعض المخارج على الشارع المذكور غاية في الصعوبة.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر