سكيك

حدائق

جدّد سكان في الشارقة مطالبتهم بوقف ريّ حدائق المناطق السكنية بمياه الصرف الصحي، إذ تنبعث منها روائح كريهة تصل إلى الطوابق العليا، وتسبب إزعاجاً للسكان، وتمنعهم من فتح نوافذهم.

مدرسة

قال ذوو طلاب في مدرسة الشارقة الدولية الخاصة إن إدارة المدرسة ألزمتهم بالتوقيع على تعهدات بالموافقة على زيادة أسعار الباصات المدرسية، ما اعتبره آباء أمراً غير قانوني.

حساب

قال متعامل مع بنك الاتحاد الوطني، إنه فوجئ بإيقاف حسابه، بعد أن سلّمهم شيكاً من جهة عمله بقيمة التذاكر المستحقة له، وراتب شهر مقدماً لحصوله على إجازة، وعند مراجعته البنك للاستفسار عن السبب، أبلغوه أنهم اعتقدوا أنه تم إنهاء خدماته!

بطاقة

قال متعاملون مع مصرف أبوظبي الإسلامي، إنهم يواجهون مشكلة في دفع قيمة مشترياتهم باستخدام بطاقات «الفيزا» العائدة للمصرف، إذ تصلهم رسالة من البنك بخصم قيمة المشتريات، غير أن جهاز الدفع بالبطاقة يفيدهم برفض عملية الدفع.

«ماريغوانا»

يُحاكم أمام محكمة الجنايات في دبي، طالب من الجنسية السودانية، لحيازته 0.81 غرام من مخدر الماريغوانا بقصد الاتجار.

«كوكايين»

أحالت النيابة العامة في دبي، زائراً من الجنسية السويدية إلى محكمة الجنايات، لتورطه بجلب 6280 غراماً من مادة الكوكايين المخدرة، حاول إدخالها إلى الدولة عبر مطار دبي الدولي.

موقع

طلب موقع «دوبيزل»، المتخصص في الإعلانات الإلكترونية، من المشتركين لديه تغيير كلمات المرور الخاصة بحساباتهم، مشيراً في الرسالة التي أرسلها إليهم إلى أنه كانت هناك محاولات لاختراق الحسابات في الموقع، وأنها «محدودة».

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر