سكيك

هوية

جهات حكومية لاتزال تطلب من مواطنين صوراً عن جواز السفر وخلاصة القيد لإنجاز معاملاتهم، على الرغم من حملهم بطاقة الهوية التي تحوي المعلومات المطلوبة كافة.

تأمين

ألزمت شركة تأمين في أبوظبي شخصاً بكتابة موافقة خطية على تصليح مركبته خارج الوكالة، في حال تسبب في حادث مروري للمرة الثالثة، الأمر الذي استغربه المؤمن له واعتبره غير قانوني.

مركبات

اقترح قارئ تفعيل قرار يحدّد العمر الافتراضي للمركبات، في ضوء عدم صلاحية الكثير منها للسير على طرق الدولة، وعدم اهتمام أصحابها بصيانتها أو بمعايير السلامة.

«صيفنا»

شكا ذوو طلبة في أبوظبي بعد الأماكن المخصصة لممارسة أنشطة «صيفنا مميز»، الموجهة إلى طلبة رياض الأطفال والمراحل الابتدائية، مطالبين بتوفير موقع لها داخل المدينة.

تسوّق

رصد قراء اصطحاب متسوقين عربات التسوق من مراكز تجارية إلى أماكن سكنهم القريبة، داخل أبوظبي، مطالبين بفرض غرامة مالية عليهم للحد من هذه الظاهرة.

مركز

قال مراجعون لمركز الصفا الصحي في دبي التابع لهيئة الصحة، إنهم توجهوا لعيادة الأسنان في المركز يوم الأربعاء الماضي الساعة الواحدة ظهراً، فاكتشفوا أن موظف قسم الأشعة غير موجود، وأن أطباء الأسنان غير موجودين، وظل مرضى حتى الساعة 3.30 لحين وصول أطباء لفحصهم.

معاملات

قال مراجعون لمراكز حكومية عدة، إنهم واجهوا خلال الأيام الماضية صعوبات في إنهاء معاملاتهم، إذ تعاني نقصاً في عدد الموظفين بسبب الإجازات الصيفية، ما يتسبب في تزاحم المراجعين واستغراق وقت طويل لإنهاء كل معاملة.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر