سكيك

توقف

أوقفت سائقة مركبتها فجأة على المسرب الأيسر من الجسر المؤدي من شارع الميدان إلى شارع الخيل بعد تقاطع البولينغ، لتعاين إطارات السيارة دون مراعاة حالة الطريق، الأمر الذي أوجد حالة من الازدحام وأربك السائقين.

رضاعة

اشتكت أم لطفلة رضيعة أنها، وفئة عريضة من الأمهات، يعانين عندما يزرن بعض المراكز التجارية في أماكن مختلفة من الدولة، بسبب عدم وجود غرف مناسبة للرضاعة، حيث إنها إما رديئة داخل منطقة الحمامات وبلا تكييف، ورائحتها تزكم الأنوف، أو بغرف تغيير الحفاضات والتي لا يتوافر فيها مكان للجلوس أو غير متوافرة بتاتاً.

رهاب

اقترح قراء وضع برامج تدريب وتأهيل متخصصة في مراكز تعليم قيادة المركبات، للمتدربين الذين يعانون رهاب قيادة السيارات على الطرق، لافتين إلى أن هذه الفئة من السائقين تشكل خطورة بالغة على الطرق، خصوصاً خلال الأشهر الأولى للقيادة، بعد حصولها على رخصة القيادة.

مواقف

يعاني سكان في مناطق من إمارة الشارقة عدم وجود مواقف كافية للمركبات في المباني التي يسكنون فيها، لافتين إلى أن أسعار المواقف تخضع أيضاً لزيادات كبيرة، مطالبين في الوقت نفسه بتوحيد أسعارها، وفقاً لمناطق السكن.

مشاغب

جدد مرتادو دور سينما مطالبهم بتدخل المسؤولين عن إدارة هذه الصالات، لإخراج المشاهدين المشاغبين من الصالة، لافتين إلى أنهم لا يلتزمون بقواعد السلوك العام أثناء عرض الأفلام، ويتسببون في تشتيت انتباه الجمهور الذي يشاهد الفيلم.

حريق

تعرض طراد يقل مواطناً وآسيويين لحريق في عرض البحر، وتدخلت الجهات المختصة في الوقت المناسب، وسيطرت على الحريق، وأنقذت الطاقم دون التعرض لأي إصابات.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر