تهدف إلى صقل مهارات المتدربين

شرطة أبوظبي تخرّج دورة «الإلقاء الإذاعي»

شارك في الدورة 12 منتسباً في مديرية المرور والدوريات والإعلام الأمني. من المصدر

خرّجت شرطة أبوظبي دورة «الإلقاء الإذاعي»، التي عقدت أخيراً في مقر إدارة الإعلام الأمني، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمشاركة 12 منتسباً في مديرية المرور والدوريات والإعلام الأمني.

وأكد رئيس قسم التوثيق الإعلامي بإدارة الإعلام الأمني، الرائد إبراهيم البطيح، أهمية الدورة في صقل مهارات المتدربين، وتعريفهم بالأدوات الضرورية والأساسية لتركيز الصوت الإذاعي والتحكم به أثناء الإلقاء، بما يخدم أهداف الرسالة الإعلامية ووصولها بصورة مؤثرة وهادفة إلى المستمعين.

وأضاف إن إدارة الإعلام الأمني تستعين بأفضل الكفاءات التدريبية والخبرات العريقة في المجال الإعلامي، عربياً ودولياً، لإكساب المتدربين مزيداً من المهارات والخبرات ومواكبة المستجدات.

ونوهت الإعلامية، الدكتورة إيناس جوهر، التي تولت الإشراف على الدورة، بالتطورات اللاحقة التي تشهدها مسيرة إدارة الإعلام الأمني، وحرصها على تنمية معارف ومهارات المتدربين من منتسبي الشرطة. وركزت الدورة على موضوعات عدة، بينها فن استخدام اللغة العربية في الأداء والإلقاء الإذاعي، مثل قراءة نشرات الأخبار وإثرائها ببرامج حوارية وغيرها من مجالات العمل الإذاعي.

يشار إلى أن شرطة أبوظبي تحرص على تحديث توظيف خطابها الإعلامي على نحو يتطابق ورؤيتها في التواصل مع الجمهور.

 

تويتر