السويدي: المبادرة تجسّد حرص «البلدية» على نهضة المجتمع

بلدية دبي تتبرع لمصلحة السجناء المعسرين

لوتاه يسلم الشيك للريامي. الإمارات اليوم

سلّم مدير عام بلدية دبي، المهندس حسين ناصر لوتاه، رئيس تحرير «الإمارات اليوم»، الزميل سامي الريامي، شيكاً بمبلغ 100 ألف درهم، لمصلحة مبادرة الصحيفة و«صندوق الفرج» التابع لوزارة الداخلية، لإطلاق سراح المعسرين، بعد تسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم.

وأكد لوتاه حرص البلدية على المشاركة في المبادرات المجتمعية كافة التي تتبناها الجهات المختلفة في الدولة، وعلى رأسها مبادرة «صندوق الفرج» التي تبنتها وزارة الداخلية، بالتعاون مع جريدة «الإمارات اليوم»، بهدف مساعدة نزلاء المؤسسات الإصلاحية أو الموقوفين على ذمة قضايا مالية وديات شرعية، لتفريج كربهم، وتخفيف بعض الأعباء عن كواهلهم، بما يعود بالفائدة عليهم وعلى أسرهم التي تكون في أمس الحاجة لهم.

وثمّن لوتاه المبادرة التي تتبناها الصحيفة و«صندوق الفرج»، مؤكداً أن مردودها الاجتماعي كبير. وأضاف أن «الصحيفة اتسمت بخطها الاجتماعي المتفرد، الذي يولي من خلال «الخط الساخن» أهمية كبيرة للقضايا الاجتماعية، ويحرص على مساعدة بعض الشرائح على تجاوز ظروفها المالية والمعيشية الصعبة،

كما ثمّن المشروع الذي «يستهدف المعسرين، بحيث يساعدهم على تجاوز محنهم، ومد يد العون لهم، ضماناً لاستقرارهم مع أفراد المجتمع».

وقال أمين «صندوق الفرج»، التابع لوزارة الداخلية، عبدالحكيم السويدي، إن مبادرة بلدية دبي، تجسد حرصها على المساهمة في نهضة المجتمع، من خلال تبني مفهوم المسؤولية الوطنية. وأضاف أن «هذه الدائرة الكبيرة في دبي، تثبت أنها رائدة في مجالات العمل الإنساني والمجتمعي»، داعياً المؤسسات الحكومية والخاصة إلى أن تحذو حذو البلدية.

 

تويتر