سكيك

رد

أفادت إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات، رداً على مطالبة سكان في مناطق بالورقاء بوضع لافتات تحذيرية قبل الوصول إلى المطبات الاصطناعية، لتنبيه السائقين إلى وجود تلك المطبات، وتخفيف سرعة مركباتهم. بأن العمل جارٍ على تركيب لوحات تحذيرية إضافية قبل المطبات في المنطقة، ضمن آلية الهيئة المتبعة في وضع وسائل التهدئة المرورية المناسبة.

بلدية

أفادت إدارة النفايات ببلدية دبي، رداً على شكوى نشرت قبل أيام في هذه الزاوية، حول تأخر شاحنات نقل القمامة في الوصول إلى مناطق سكنية بالورقاء، وعدم تفريغ حاويات البنايات في الأوقات المناسبة، ما يؤدي إلى تكدس القمامة وانتشار الروائح الكريهة، بأن سبب تراكم القمامة يرجع إلى عدم التزام أصحاب البنايات بمواعيد التفريغ المحددة، ما يترتب عليه تكدس القمامة، وأيضاً إلى زيادة عدد السكان في البنايات، ما يعني زيادة استهلاكهم؛ ما تنجم عنه مخلفات وقمامة بكميات أكبر.

غسيل

طالب متسوقون إدارات المراكز التجارية في مدن الدولة كافة، بضرورة لفت نظر عمال غسيل السيارات في مواقف المراكز إلى عدم مضايقة المتسوقين وملاحقتهم والإصرار على عرض خدمة غسيل السيارات، حيث إن الغالبية يعلمون بوجود هذه الخدمة، ومن يرغب في الغسيل فيمكنه التوجه للعمال الذين يظهرون أمامه بشكل واضح ومميز.

مفاجأة

ضبط سائق سرعة سيارته على 120 كيلومتراً في الساعة وسار على طريق الخيل، وفور عبور جسر معبر الخليج التجاري فوجئ بكاميرا الرادار تضيء في وجهه، ليدرك بعدها أنه ضبط سرعة المركبة بالميل وليس بالكيلومتر.

إنقاذ

بذلت فرق الدفاع المدني في عجمان جهداً كبيراً في إجلاء وإنقاذ عائلات تسكن بناية تعرضت لحريق مقابل مركز اللولو التجاري، كما قاموا بتوفير أسطوانات أكسجين للأشخاص الذين شعروا باختناق.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر