سكيك

كاميرا

اشترى رجل كاميرا من محل تجاري مع بطاقة الذاكرة، لكنه بعد استخدامها فوجئ بأن البطاقة لا تعمل، فتقدم بشكوى إلى «اقتصادية دبي»، وحقق قسم شكاوى المستهلك في الأمر، وتواصل مع المحل وطالبه بضرورة تبديل بطاقة الذاكرة بأخرى جديدة، وتم إبلاغ الشاكي بذلك.

إشارة

طالب سائقون بسرعة تركيب إشارة ضوئية على دوار التعاون في الشارقة، لتفادي زحمة السير التي تحدث في أوقات الذروة، والتي تتسبب في توقف حركة السير في إكسبو الشارقة للقادم من شارع الاتحاد، وتؤدي كذلك إلى إغلاق مدخل الشارع الموازي لشارع التعاون.

ازدحام

ثمّن عدد من القرّاء قيام شرطة دبي باتخاذ مجموعة من الإجراءات السريعة، للحد من الازدحام المروري، الذي نتج عن حادث سير على شارع دبي العين باتجاه دبي، من جسر الروية إلى جسر ند الشبا، وذلك عبر تنظيم حركة السير واستخدام الطرق البديلة، الأمر الذي خفف من الازدحام المروري، الذي استمر أكثر من ساعتين.

صلاة

استغرب عدد من السائقين على شارع الشيخ زايد من مخرج منطقة «تيكوم» باتجاه دبي، قيام سائق سيارة تابعة لشركة خاصة، بإيقاف مركبته في المنطقة الصفراء على مفرق الطرق، وإقامة الصلاة على جانب الطريق، ما أثار استغراب الكثيرين، وزاد من خشيتهم للتعرض لحادث على الطريق الذي يشهد حركة دائمة للسيارات.

عربات

طالب مرتادو سوق الخضار والفاكهة في دبي بتحديد أماكن مخصصة لعبور الدراجات الهوائية وعربات الجر المخصصة لنقل الخضار، حتى لا تؤثر في انسيابية حركة المرور في تلك المنطقة.

إسعاف

استغل سائق مركبة اختراق سيارة إسعاف الصفوف وسط الازدحام في شارع رأس الخور، لعلاج حالة طارئة، وظل ملتصقاً بها من الخلف حتى يتجاوز بقية السيارات المتوقفة في الشارع، ما أحدث إرباكاً إضافياً.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر