سكيك

تاكسي

اشتكت راكبة سائق تاكسي في دبي، تسبب في رفع المبلغ المستحق عليها، إذ إنه سلك طرقاً بعيدة أثناء توجهها من منطقة القصيص إلى مردف سيتي سنتر، بحجة الابتعاد عن الازدحام، دون أن يراجعها مسبقاً في ذلك.

موقف

طالب سكان في منطقة أبوشغارة في الشارقة بتدخل البلدية لضبط أسعار المواقف الخاصة، سواء تلك التي يؤجرها ملّاك العقارات للسكان، أو مواقف الساحات، مشيرين إلى أن سعر الوقوف في الساعة الواحدة بلغ 10 دراهم، بسبب صعوبة الحصول على موقف خالٍ ضمن مواقف البلدية.

إغلاق

شكا سكان منطقة الإنتاج الإعلامي IMPZ قيام إدارة المنطقة بإغلاق أهم تقاطع حيوي في الحي، وإرغام القاطنين كافة على التوجه إلى مخرج آخر يبعد أكثر من ستة كيلومترات عن المخرج المعتاد، مطالبين بإعادة فتح التقاطع في أقرب وقت.

مستشفى

شكا مراجعون لمستشفى دبي عدم وجود طبيب في عيادة الطب غير الطارئ، عصر ثلاثاء الأسبوع الماضي، إذ ظل مرضى ما يزيد على ساعة ونصف الساعة في انتظار طبيب، وبعضهم كان يعاني آلاماً شديدة.

جائزة

تصطحب أسر إفريقية وأوروبية أبناءها لحضور أمسيات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في غرفة تجارة وصناعة دبي، للاستماع لتلاوات المتنافسين من مختلف الدول، ما لاقى إعجاباً كبيراً من قبل اللجنة المنظمة.

بناء

قال سكان في منطقة المجاز في الشارقة إن أعمال البناء في مركز تسوق يقع في شارع الانتفاضة، تبدأ بأصوات ماكينات تشييد عملاقة في الساعة الخامسة صباحاً في شهر رمضان، ما يسبب إزعاجاً شديداً للقاطنين في المنطقة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر