سكيك

مخلفات

لاحظ ساكن في المنطقة الواقعة خلف بناية مصرف عجمان، بشارع الشيخ زايد في عجمان، تراكم قطع أثاث ومخلفات طوال أسابيع عدة في الموقع نفسه، دون أن يتحرك أحد من البلدية لإزالتها، الأمر الذي يؤدي إلى تشويه منظر المدينة، وتحويل المكان إلى بيئة مناسبة للحشرات والقوارض.

خدمة

اشتكى عملاء توقف خدمة الدفع عبر الموقع الإلكتروني لهيئة كهرباء ومياه دبي، قبل أيام قليلة، إذ إن عملية الدفع لا تتم، أو لا يمكن الدخول إلى الحساب، دون ظهور أي رسالة تشير إلى وجود عطل فني سيتم إصلاحه.

إضاءة

أكد سائقون تعرض أجزاء من طريق الخيل باتجاه أبوظبي لانقطاع في الإضاءة بين فترة وأخرى، خصوصاً في الجزء الأخير من الشارع المؤدي إلى شارع محمد بن زايد، إذ يغرق الشارع في عتمة شديدة، خصوصاً أنه غير محاط بأبنية أو محال مضاءة.

خضار

شكا متسوقون سوء حال الخضراوات المخصصة للسلطة، التي تباع في شهر رمضان في المحال الكبرى، إذ تستغل محال السوبر ماركت الإقبال الكبير على هذه الأنواع، لذلك لا تراعي مواصفات الجودة اللازمة، مطالبين الجهات الرقابية بضرورة متابعة هذا الأمر، حفاظاً على صحة المستهلكين.

إنارة

لاحظ مرتادو محطة «أدنوك» للبترول في منطقة مساكن في العين، أن أعمدة الإنارة على طريق الفوعة ــ مساكن مضاءة ليل نهار، دون أن يلتفت إليها أحد، علماً بأن التوجه العام هو ترشيد استهلاك الكهرباء.

إفطار

ناشد صائمون الجهات المعنية في الدولة ضرورة ضبط أسعار وجبات الإفطار في المطاعم، والقيام بحملات تفتيشية عليها، نظراً للارتفاع الكبير في أسعار الوجبات، إذ تراوح في بعض المطاعم بين 250 و350 درهماً للشخص الواحد.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر