سكيك

تذكير

أعرب عملاء لدى «اتصالات» من مستخدمي نظام الفاتورة الشهرية عن انزعاجهم الشديد من اللجوء إلى استخدام نظام التسجيل الصوتي لتذكيرهم بضرورة تسديد الفاتورة عند إجرائهم المكالمات، علماً بأن الشركة تلجأ لعملية التذكير باستخدام خدمة الرسائل النصية والإلكترونية على حد سواء.


تسوّل

أبدت مراجعة لأحد المستشفيات الحكومية بإمارة دبي استهجانها من تصرف امرأة كبيرة من الجنسية العربية يرافقها شاب، إذ خرجت بشكلٍ مفاجئ أمام سيارتها، وأصرت بإلحاح على محادثتها، طالبةً منها ضرورة إنزال الزجاج، لتكتشف لاحقاً أنها تريد مساعدة مادية بسبب فقرها، وحاجتها الملحة للمال.


استهتار

قوبل متعامل مع بنك نور الإسلامي بالاستهتار وعدم الاهتمام من قبل موظف تمويل في البنك، حضر إلى مقر عمله وأقنعه بالحصول على قرض والتوقيع على المعاملة، ومن ثم رفض الرد على اتصالاته المتكررة، بحجة أنه مريض مرة، وأنه ليس في مقر عمله مرات.


مواقف

يعاني سكان شارع الكويت في عجمان تكدس سيارات المترددين على مقاهي المنطقة، إذ يتم إيقاف تلك المركبات أمام مساكنهم بصورة مزعجة، لاسيما أن الشارع يشهد عملية تطوير وتوسعة.!


مظلات

طالب مقيمون في قرية جميرا بضرورة الاهتمام بالحدائق التي يتم تنفيذها في المجمع السكني، ولاسيما لجهة زيادة عدد المظلات أو الشجر الذي يؤمّن الظل، إذ لا توجد سوى مظلة واحدة في منطقة لعب الأطفال، علماً بأن هذه الحدائق لا تستقطب الأطفال فقط، بل الكبار أيضاً، مع وجود المساحات المخصصة للجلوس والجري.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر