سكيك

حاويات

أعرب سكان مناطق تابعة لإمارة الشارقة عن انزعاجهم، جراء ترك حاويات قمامة مكشوفة في بعض الشوارع، إذ أصبحت تلك الحاويات مأوى للقطط والحيوانات الضالة، وبيئة خصبة لتكاثرها.

كهرباء

لاحظ سكان في مدينة عجمان ارتفاعاً في قيمة فواتير استهلاك الكهرباء لشهر مايو الماضي، لصالح الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، رغم أن أجهزة التكييف لا تعمل بصورة كاملة على مدار اليوم.

حملات

دعا سائقون الجهات المختصة إلى ضرورة تنظيم حملات توعوية، للإسهام في التخفيف من الحوادث اليومية، بدلاً من الاكتفاء بنشر الكاميرات لتسجيل المخالفات في الطرق وبواسطة السيارات المتنقلة.

بيانات

يعاني مستهلكون استغلال بياناتهم الشخصية، مثل رقم الهاتف، من قبل مراكز تجارية تبيع هذه البيانات لشركات دعاية، إذ تزعج المستهلكين باتصالات شبه يومية، لعرض منتجات هم في غنى عنها.

مصلون

دعا مصلون في دبي رجال الشرطة إلى تكثيف وجودهم أمام المساجد، نظراً لأن بعض السائقين لا يراعون القانون، ويوقفون مركباتهم عشوائياً أثناء تأدية صلاة التراويح، ما يتسبب في إغلاق المخارج والمداخل المؤدية إلى المواقف، ما يعيق حركة المصلين، ويحدث إرباكات مرورية.

أسعار

تبالغ بعض محال السوبر ماركت في مناطق التملك الحر في تسعير بعض المنتجات من الخضار والفواكه المحلية والمستوردة، لمعرفتها أنها غير خاضعة للرقابة، وثقتها أن الساكن في المنطقة لن يجد بديلاً عنها.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر