سكيك

مسجد

يعاني سكان بمنطقة المجاز في الشارقة عدم وجود مساجد كافية، مشيرين إلى وجود مسجد قيد الإنشاء منذ سبع سنوات في شارع الانتفاضة، لم يتم الانتهاء من تشييده بعد.

جودة

طالب قرّاء الجهات المعنية بمراقبة جودة العبوات البلاستيكية، التي تستخدمها المطاعم ومراكز التسوق، خصوصاً تلك المخصصة للوجبات الساخنة وغيرها من المنتجات الاستهلاكية، مطالبين بفرض معايير جودة خاصة بها.

«إنترنت»

استغرب مشتركون في خدمات الإنترنت، التابعة لمؤسسة الإمارات للاتصالات، تأخر تفعيل باقات الإنترنت، رغم خصم سعر الباقة من رصيد الهاتف.

مطبات

أبدى سائقو مركبات انزعاجهم من تزايد أعداد مطبات السيارات في شارع مركز شرطة الحميدية الواصل بين مدينة عجمان ومنطقة الحميدية، بصورة قد تتسبب في وقوع حوادث مرورية، للوقوف المفاجئ أمام المطب!

بنك

شكا متعامل مع بنك رأس الخيمة الوطني، أنه أجرى تسوية مع البنك لمبلغ مالي منذ أكثر من ستة أشهر، ولايزال اسمه مقيداً على نظام إلكتروني لدى شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية، لمنعه من الحصول على أي قروض أو تسهيلات بنكية!

خدمات

أبدى سكان في مجمع رمرام السكني في «دبي لاند» ارتياحهم لافتتاح سوبر ماركت في الموقع قبل أيام، بعد انتظار قارب الثلاث سنوات، متمنين أن تتبع ذلك بقية الخدمات اللازمة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر