150 أسرة فقيرة استفادت من توزيع المير الرمضاني في دبا الحصن

«الشارقة الخيرية» توفر 21 ألف وجبة للصائمين

«الشارقة الخيرية» توزع وجبات الإفطار في 97 خيمة رمضانية. من المصدر

قال مدير الإدارة المالية في جمعية الشارقة الخيرية، علي محمد الراشدي، إن الجمعية توفر 21 ألف وجبة يومياً في 97 خيمة إفطار صائم، مؤكداً أنه تم التعاقد مع أفضل المطاعم والمطابخ لتقديم وجبات الإفطار.

وأضاف الراشدي أن الجمعية لديها مشرفون في تلك الخيام لتنظيم دخول الصائمين إليها، فضلاً عن وجود مشرفين آخرين يقومون بالتأكد من نوعية الوجبات وجودتها، وتقديمها في الوقت المناسب، والتأكد من عمل المكيفات داخلها.

وذكر الراشدي أن هدف الجمعية خدمة المحتاجين الذين ليس لهم مصدر دخل ثابت.

في سياق متصل، يواصل فرع جمعية الشارقة الخيرية في دبا الحصن، تنفيذ مشروعات الحملة الرمضانية التي أطلقتها تحت شعار: «حسناك من يمناك».

وأكد عضو مجلس الإدارة مدير الفرع، علي محمد السلامي، أنه تم توزيع مير رمضاني بقيمة 45 ألف درهم، واستفادت منه نحو 150 أسرة فقيرة في المنطقة، وتم توزيع مستحقات المشروع قبيل حلول الشهر الكريم، في صورة كوبونات صالحة للشراء من جمعية الشارقة التعاونية.

وأضاف السلامي أن مسؤولي الفرع مستمرون في تقديم نحو 470 وجبة إفطار يومياً في 11 موقعاً للإفطار، وتم تخصيص نحو 50 ألف درهم لتنفيذ مشروع كسوة العيد، الذي يستفيد منه هذا العام نحو 75 أسرة من الفقراء والمعوزين في دبا الحصن، مشيراً إلى أنه تم تجهيز نحو 6000 فطرة زكاة لتوزيعها على 132 أسرة من المسجلين في كشوف الجمعية، وأن مشروع زكاة المال تم تنفيذه بقيمة 100 ألف درهم واستفادت منه 50 أسرة فقيرة.

تويتر