سكيك

مرور

شكا قرّاء توزيع مؤسسات وجمعيات خيرية وجبات إفطار على السائقين على مداخل الطرق الرئيسة ومخارجها، ما يعيق الحركة المرورية، ويزيد من تكدس السيارات قبيل وقت الإفطار، مطالبين هذه المؤسسات بالتوجه إلى المناطق الصناعية أو البعيدة، أو تلك المخصصة للعمال، لتوزيع هذه المساعدات.

خضراوات

شكا متسوقون لجوء باعة جائلين إلى بيع خضراوات وفاكهة غير صالحة للاستهلاك، بأسعار رمزية في المناطق السكنية والشعبية، أو تلك المجاورة لمراكز التسوق.

إضاءة

قال سائقون إن أعمدة الإنارة على أجزاء من طريق دبي ــ العين، وعند مدخل مدينة العين باتجاه إمارة دبي، تبقى مضاءة أحياناً لساعات عدة خلال النهار.

مياه

اشتكى قاطنو الطوابق العلوية في أبراج الفالكون في إمارة عجمان، ضعفاً عاماً في ضغط ومنسوب المياه خلال الشهر الفضيل، مطالبين الجهات المعنية بإيجاد الحلول المناسبة، وسط زيادة معدلات استهلاك المياه، خصوصاً خلال فترات الوضوء والسحور.

عربات

طالب مسافرون عبر مطار الشارقة الدولي، بضرورة توفير كميات إضافية من عربات الحقائب خلال فترة الصيف، التي عادة ما تشهد زيادة في أعداد المسافرين.

مواقف

شكا سكان في منطقة أبوشغارة في إمارة الشارقة، تعمد أصحاب مركبات صف سياراتهم في المواقف الترابية بشكل مخالف، ما يعيق خروج السيارات، ويجبرهم على التأخر عن أعمالهم، إلى جانب الانتظار الطويل لمعرفة مالكي المركبات المخالفة، سواء عبر السؤال المباشر، أو الاتصال بمركز طوارئ الشارقة.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر