سكيك

إنترنت

شكا عملاء لشركة «اتصالات» بمنطقة السوان في عجمان من ضعف الإنترنت في المنطقة، لافتين إلى أنهم سبق أن تقدموا بشكاوى عدة للشركة في هذا الخصوص، لكنهم لم يجدوا أي تجاوب.

توعية

طالب مستخدمون للطرق في الإمارات الجهات المختصة بتكثيف حملات التوعية الخاصة بترك مسافة أمان بين السيارات للتخفيف من الحوادث المرورية.

وقود

اضطر موظف مختص في إحدى محطات الوقود، التابعة لشركة أدنوك في عجمان، إلى إرجاع مبلغ 40 درهماً لأحد المتعاملين، بعدما اكتشف من خلال جهاز المراقبة الإلكترونية أنه قام بتعبئة وقود لسيارات المتعامل بأقل من المبلغ الذي دفعه.

دوري

طالب رياضيون، لجنة دوري المحترفين لكرة القدم، بالعمل على تطوير دوري الخليج العربي من خلال معالجة أوجه القصور في أعقاب الانتقادات التي وجهت للمسابقة من بعض المسؤولين، ووصفهم لمستواها الفني بالضعيف.

مسجد

اضطر إمام مسجد بمنطقة الخليج التجاري في دبي إلى الوقوف في فترة الراحة في الصلاة للحديث مع المصلين، وتوضيح موقفه من ضعف برودة التكييف وانقطاع الماء بالمسجد، بأنه إمام مسجد فقط للصلاة، وأخلى مسؤوليته من المشكلات التي تقابل المصلين.

تدريب

فوجئ عدد من المدربين في أندية المنطقة الشمالية بإنهاء خدماتهم خلال وجودهم في إجازاتهم السنوية خارج الدولة، بعد أن كانوا قد وعدوا بالتجديد عقب الإجازة السنوية، وذلك بسبب تغيير مجالس الإدارات في هذه الأندية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر