سكيك

نفق

طالب سكان بمنطقتي التعاون والنهدة في الشارقة بضرورة إنشاء نفق للمشاة يربط بين المنطقتين عبر شارع الوحدة، وذلك للحد من محاولات كثير من العمال عبور الطريق هرولةً لتوفير أجرة التاكسي التي يعتبرونها عبئاً عليهم، وتعريض حياتهم للخطر، فضلاً عن أهمية ربط المنطقتين للسكان.

نفايات

شكا سكان في الشارقة من تكدس حاويات النفايات الخاصة بالبنايات السكنية لأوقات طويلة، في انتظار عربات البلدية، الأمر الذي أدى إلى انتشار الروائح الكريهة، والقطط والحشرات، ويعرضهم للأمراض، وطالبوا بزيادة عربات تفريغ الحاويات ومرورها أكثر من مرة للحد من هذه المشكلة.

شهادة

طالب متعاملون مع محال تبيع أجهزة الحاسب الآلي بالمناطق الصناعية في الشارقة، بإلزامهم بضرورة توفير شهادة تفيد بأن الأجهزة التي يبيعونها جديدة وخالية من العيوب، وذلك بعد تكرار حالات غش من قبل بعضها، وانتشار معلومات تفيد بأن أغلب الأجهزة في هذه المحال سبق أن تعرضت لأعطال وأعيد إصلاحها وبيعها للناس على أنها جديدة تماماً.

أسعار

قال مستهلكون إن ثمة فوارق كبيرة في أسعار الهواتف المتحركة، التي تباع على المواقع الإلكترونية المتخصصة داخل الدولة، ومثيلاتها التي تباع في المحال، تصل لأكثر من 500 درهم، ما يدعو إلى ضرورة التأكد من أن هذه المحال تضع نسب الربح القانونية على منتجاتها، حفاظاً على حق المستهلك.

مركز

جدد متعاملون مع مركز محيصنة لفحص اللياقة الطبية في دبي، شكواهم من وجود ازدحام شديد في المركز، لافتين إلى أنهم يضطرون إلى الوقوف في طوابير طويلة لإنجاز معاملاتهم.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر