سكيك

سباحة

دعت قارئة تسكن في منطقة البرشاء بدبي إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات الصحية والوقائية اللازمة للحفاظ على المسابح التابعة لبعض البنايات والأبراج السكنية المجهزة بهذه الخدمة الترفيهية في المنطقة، فقد لوحظ عدم التزام بعض مستعمليها بقواعد النظافة وآداب ارتياد هذه الأماكن.


حرارة

حذر عدد من مرتادي مواقف دبي مول من الارتفاع الكبير لدرجة حرارة المواقف إلى نحو 50 درجة، نتيجة المولدات الخاصة بأجهزة التكييف الضخمة الموزعة في المول، والتي تؤدي إلى مشكلات كبيرة ناجمة عن ارتفاع درجة حرارة السيارات أثناء توقفها.


أمانة

أعربت قارئة عن شكرها لإدارة الأمن في «آوتليت مول» دبي، على مهنيتهم وأمانتهم، كما أثنت على جهد فريق خدمة العملاء وتعاملهم الحضاري إثر فقدانها حقيبتها أثناء جولتها في المركز، لتعود في صباح اليوم التالي وتجدها في أحد محال المركز.


سيارة

اشتكى قارئ من تعرض سيارته لحادث في منطقة «ديرة سيتي سنتر» في دبي، أثناء توقفها في المواقف المخصصة للمركز التجاري، وعدم اكتشافه للمتسبب الذي لاذ بالفرار في موقف تكرر مرات متتالية، بحسب إدارة المركز التي أشارت إلى تكرر العديد من الحوادث المشابهة.


تاكسي

شكا سائقون في أبوظبي من الوقوف المفاجئ والعشوائي لمركبات الأجرة لتحميل الركاب، ما يسبب حوادث خطرة على الطرق.


حلاقة

طالب سكان في أبوظبي بوضع تسعيرة محددة لخدمات محال حلاقة الرجال، إذ تتفاوت أسعارها بين 20 وأكثر من 100 درهم، وتخضع لمعايير مختلفة وحسب جنسية الحلاقين.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر