سكيك

منصب

مازال منصب مدير المنطقة التعليمية في الشارقة شاغراً منذ بضعة أشهر، بعد نقل المدير السابق إلى ديوان عام الوزارة، إذ يرفض العاملون في منطقة الشارقة التعليمية الرد على أي شكوى تصل إليهم، بداعي أن هذه هي تعليمات وزارة التربية والتعليم إلى حين تعيين مدير جديد.

محاكم

يرفض الموظفون في محاكم الشارقة منح المتعاملين معها أي أرقام للمراجعين بعد الـ11 صباحاً، بحجة وجود أعداد كبيرة لديهم لا يستطيعون معها إنهاء المعاملات التي تصل إليهم قبل انتهاء فترة الدوام الرسمي.

مياه

لاحظ سكان في مدينة «إنترنشونال سيتي» في دبي قيام أحد المحال التجارية الكبرى بوضع كميات كبيرة من المياه الغازية والمياه خارج المحل، ما يعرضها لفقدان الصلاحية بسبب ارتفاع حرارة الجو وتخطيها الـ40 درجة مئوية.

عطور

قال قارئ إنه اشترى مجموعة من العطور له ولأفراد أسرته من كبرى الماركات العالمية، بيد أنه فوجئ بتعرضهم جميعاً لـ«طفح جلدي» جراء استخدام تلك العطور، مطالباً بوضع حد لتلك الظاهرة التي اكتشف أن كثيرين يعانون منها.

سخرية

سخر مدرب عجمان السابق مانويل كاجودا من حالة حراس المرمى الموجودين مع الفريق، إذ أكد أن أحدهم تخطى الـ40، والثاني يزيد وزنه على الـ95 كيلوغراماً، والثالث قضى موسمه في النادي الصحي، وليس مستغرباً أن تستقبل شباك البرتقالي ما يزيد على 60 هدفاً في الموسم.

مطر

تساءل قراء عن سبب عدم ضم مدرب المنتخب الوطني مهدي علي نجم فريق الوحدة إسماعيل مطر، إلى قائمة الأبيض التي تستعد لخوض لقاء تيمور الشرقية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر