سكيك

طوارئ

أفاد قارئ بأنه راجع أخيراً في الساعة الثالثة فجراً قسم الطوارئ في مستشفى لطيفة في دبي، وسلم على الموظف الذي تجاهله، ولم يسأله عن الحالة، واكتفى بلغة الإشارة في استلام البطاقة الصحية، وتسليمه أوراق المراجعة.

النخلة

أثنى مرتادو حدائق عامة في دبي على مشروع «النخلة الذكية» الذي تم إطلاقه أخيراً، والذي يتيح للجميع استخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً، وشحن هواتفهم الذكية من خلال المنافذ الخاصة بهذه النخلة التي تجمع في تصميمها بين أحدث وسائل الاتصال ومفردات التراث والأصالة.

إسعاف

ثمّن عدد من القراء سرعة التجاوب الملاحظة لفريق مؤسسة إسعاف دبي في عدد من النقاط التي سجلت فيها بعض الحوادث المرورية وحرفيتهم في التعامل مع الأزمات، مشيدين بجهد القائمين بتكوين كادر شبابي قادر على التحكم في الكوارث وتقديم الإسعافات الأولية، والتدخل بسرعة قياسية لإنقاذ الأرواح.

الورقاء

شكا قاطنون في مناطق الورقاء والمدينة العالمية في دبي ازدياد الروائح الكريهة الصادرة عن محطة العوير للصرف الصحي، خصوصاً في أوقات المساء.

خشخاش

قال زائر باكستاني جلب 58 غراماً من نبات الخشخاش القابل للإنبات، عبر مطار دبي الدولي، أمام المحكمة، إنه جلب تلك المواد لصديقه المريض بداعي العلاج، وإنه لم يكن يعلم أنها مواد مخدرة.

مصاعد

شكا مسافرون من مطار الشارقة الدولي، ضيق المصاعد الكهربائية الواصلة بين المواقف وبوابات المغادرة، مشيرين إلى أنها لا تكاد تسع إلا عربة واحدة لحمل الحقائب.

تعاطٍ

أقر عاطل عن العمل (فلبيني) أمام محكمة الجنايات، بما اتهمته به النيابة العامة، بتسهيل تعاطي مؤثرين عقليين لمتهمين آخرين محالين إلى محكمة الجنح، وحيازته مواد مخدرة ومؤثرات عقلية بقصد التعاطي.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر