سيف بن زايد يمنح 5 منتسبين بشرطة أبوظبي ميدالية التميّز الوظيفي

سيف بن زايد خلال لقائه المكرمين في مكتبه. من المصدر

منح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، خمسة منتسبين في شرطة أبوظبي، ميدالية التميّز الوظيفي، تقديراً لجهودهم المتميزة في اقتراح مبادرة «فزعة» التي تهدف إلى تقديم حزمة فريدة من الخدمات لمنتسبي وزارة الداخلية في مجال التكافل الاجتماعي، تحت إشراف صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية.

وأثنى سمو الشيخ سيف بن زايد، خلال لقائه المكرمين، في مكتبه، بفكرة المبادرة، التي تعدّ مشروعاً ريادياً، وإضافة مهمة لخدمة جميع العاملين في وزارة الداخلية وأسرهم، وتحقيق الرسالة التكافلية الرامية إلى الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية.

وأكد سموه حرص وزارة الداخلية على تبنّي المبادرات المتميزة الهادفة إلى تعزيز مسيرة العمل الشرطي، وتطوير نُظم العمل، وتحقيق مزيد من الرضا الوظيفي للمنتسبين وذويهم، إيماناً وعرفاناً بالدور المهم والواجب المُلقى على عاتق العاملين إزاء خدمة الوطن والجمهور.

حضر التكريم الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، ومدير إدارة سكرتارية مكتب سمو الوزير العقيد سعود الساعدي. وشمل التكريم نائب مدير إدارة النوادي (صاحب فكرة مبادرة فزعة)، العقيد حارب خميس الخييلي، والأعضاء المشاركين، وهم: الرائد خميس عوض الكعبي، والمساعد أول خالد عبدالله النيادي، والمساعد أول سالم سعيد النعيمي، والمساعد أول محمد عوض البلوشي. ويعد مشروع «فزعة» فكرة رائدة في مجال العمل الاجتماعي، ويشرف عليه صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، ويوفر حزماً متزايدة من الخدمات لمنتسبي وزارة الداخلية.

 

تويتر