سكيك

توضيح

أفاد مطورو واحة دبي للسيليكون بأن البحيرة الصغيرة، المحاطة بالممشى، كانت تحت الصيانة والتنظيف لمدة خمسة أيام، توضيحاً لما نشرته هذه الزاوية أول من أمس.

مركز

قال متعامل مع مركز الصفا الصحي، التابع لهيئة الصحة في دبي، إنه ذهب لمراجعة أطباء في المركز، لكنه فوجئ بموظفة الاستقبال تخبره بأنه تم نقل ملفه إلى مركز صحي آخر دون علمه، ودون الرجوع إليه.

مواقف

قال مراجعون لمستشفى دبي إن مواقف السيارات المخصصة للحالات الطارئة يشغلها عدد كبير من الزوار بسياراتهم، وكثير منهم يتوجهون من المواقف إلى مدخل الطوارئ، حاملين الورود والهدايا لزيارة مرضى لوقت طويل، تاركين الحالات الطارئة لا تجد موقفاً للسيارات.

تطعيم

قال ولي أمر إنه حرص على تطعيم ابنه، وفقاً لجدول التطعيم بهيئة الصحة في دبي، لكنه فوجئ بعد فترة بإصابة ابنه بفيروس الروتا، الذي سبق أن حصل على لقاح مضاد له، ما دعاه إلى التساؤل عن مدى صلاحية تلك الطعوم!

واسط

قال سائقون إن التخطيط الجديد لدوار واسط في إمارة الشارقة يثير الارتباك، خصوصاً على صعيد المسار الأيسر، مطالبين بإعادة تخطيطه بالصورة القديمة، لما يشكله النمط الجديد من زوايا حادة غير ملتفة عند نقاط التقاء الخطوط المتقطعة القادمة من فتحات الشوارع الجانبية المحيطة بالمسلك ذاته داخل الدوار.

ازدحام

شكا سائقون في عجمان الازدحام المتكرر في منطقة النعيمية، عند مخارج الطرق المؤدية إلى الشارقة ودبي، ما يعرضهم للتأخر عن أعمالهم، نتيجة طول فترة التوقف في الازدحام، وصعوبة التوجه إلى مخارج بديلة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر