سكيك

مسار

سجّل «مرور الشارقة» مخالفتَي عدم التزام المركبة بخط السير لمقيم في عجمان، أفاد بأنه كان مضطراً للدخول في مسار المركبات، نظراً لعدم وجود فرصة لدخوله منذ بدايته، بسبب كثافة حركة السير في مدخل الإمارة من شارع الشارقة الدائري.

إيجار

فوجئ عميل لدى شركة «اتصالات» بأنه يدفع 20 درهماً شهرياً إيجار «ريسيفر إي لايف»، منذ نحو أربع سنوات، على الرغم من أن سعر «الريسيفر» في الخارج أرخص كثيراً، وحين اتصل لطلب «ريموت كنترول» بديل أبلغه الموظف بضرورة استئجار «ريسيفر» آخر لعدم توافر «ريموت كنترول».

تدخين

فوجئ روّاد مؤتمر أقيم في دبي بمراهقين لا تتجاوز أعمارهم 18 عاماً يدخنون السجائر، في ركن المدخنين، خارج مقر المؤتمر الذي نظم خصيصاً لمناقشة قضايا تخص الأطفال.

التماس

توافد عشرات السائقين الذين احتُجزت سياراتهم نتيجة التهور وإثارة الفوضى على الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، للالتماس بتقليل فترات الحجز أو إلغاء مخالفات.

صحافة

تكتفي بعض الجهات الحكومية ببث أخبارها الجديدة على مواقعها للتواصل الاجتماعي من دون التواصل مع الصحافيين أو الرد على أسئلتهم، ما اضطرهم إلى متابعة ما تغرّد به هذه الجهات لتوصيل المعلومة إلى القراء.

مستشفى

شكا قارئ في أبوظبي حجز ابنته في غرفة مشتركة مع آخرين داخل مستشفى بعد إجرائها جراحة، إذ لم يتقبل أن يبيت هو أو زوجته كمرافق مع طفلتهما مع غرباء، مطالباً بمراعاة التقاليد والعادات.

إشارات

شكا سائقون في أبوظبي عدم استخدام البعض الإشارات الضوئية أثناء القيادة، ما يسبب حوادث جسيمة، مطالبين بتشديد الضبط المروري وزيادة التوعية بأهميتها.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر