سكيك

رقابة

طالب قراء بتشديد الرقابة على جميع منافذ بيع الفواكه والخضراوات، مع استمرار ارتفاع المواد الغذائية والاستهلاكية، مستشهدين بتقرير المركز الوطني للإحصاء حول ارتفاع الأسعار على مستوى إمارات الدولة بنسبة تتجاوز 4.31% خلال مارس 2015، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

طريق

أثنى قراء على تنظيف اللوحات المرورية والإرشادية على شارع الشيخ محمد بن زايد وغسلها بالماء، ما يعكس حرصاً على مستخدمي الطريق وسلامتهم.

مواقف

شكا عدد من موظفي مؤسسة دبي للإعلام عدم توافر المواقف المجانية للسيارات في منطقة عود ميثاء، ما يضطرهم في كثير من الأحيان إلى دفع أجور المواقف مقابل عدم التعرض للمخالفات المرورية المنجرة عن تجاوز المدة المحددة، أو اللجوء إلى المواقف البعيدة التي تم تخصيصها لهم.

إنترنت

رغم تأكيد منطقة سلطة واحة دبي للسيليكون توفيرها خدمة الإنترنت اللاسلكي كأول منطقة في الشرق الأوسط تقدم هذه الخدمة المجانية بعد تسجيل بيانات المستخدم، إلا أن بعض المستخدمين اشتكوا عدم توافر الشبكة في المنطقة، وغياب الخدمة في كثير من الأحيان.

زي

طالب ذوو طلبة في مدارس خاصة وزارة التربية بإلزام المدارس بإعطائهم تصاميم ومواصفات الزي المدرسي الخاص بأبنائهم، ليتولوا هم مسؤولية تفصيله، وذلك بعدما قامت مدارس باختيار خامات رديئة، ورخيصة الثمن في صناعة الزي، وبيعه بأسعار مرتفعة.

مسجد

طالب سكان في مجمع رمرام السكني في «دبي لاند» الشركة المطورة (تعزيز) بضرورة الاهتمام بالمسجد، لأنه يعاني ضعف التبريد، وعدم وجود دورة للمياه، الأمر الذي يزيد المشقة على المصلين.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر