سكيك

مشادة

شهدت ندوة ثقافية أقيمت في أبوظبي، أخيراً، مشادة كلامية بين جانب من الجمهور عقب وصف أحد الحضور المداخلات بأنها أقل من المستوى.

تلفزيون

اشتكت قارئة أكثر من مرة إلى خدمة العملاء في شركة «دو» من تكرار انقطاع خدمة التلفزيون مرات عدة خلال اليوم، مع وجود رسالة «إشارات التردد قد فقدت»، إلا أن الموظف أكد أن المشكلة موجودة لدى معظم العملاء بسبب تغييرات في البرنامج في هذا اليوم، علما أنها تعاني من المشكلة مما يزيد على شهر!

مواقف

اشتكى مراجعون لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان في دبي، عدم توافر مواقف كافية لإيقاف مركباتهم، ما يضطرهم إلى الانتظار فترات طويلة، وتالياً التأخر عن المواعيد المحددة في المؤسسة، لافتين إلى أنهم يوقفون مركباتهم بشكل مخالف في أماكن الحافلات.

مركز

شكا متعاملون مع مركز اللياقة الطبية بالمحيصنة في دبي من ازدحام شديد، مشيرين إلى أنهم يضطرون إلى الانتظار لفترات طويلة لإنجاز معاملاتهم، مطالبين الجهات المختصة بتوفير كوادر إضافية في المركز.

حفرة

لاحظ مستخدمون لطريق الاتحاد وجود حفرة عميقة في الاتجاه المؤدي من الشارقة إلى عجمان، لافتين إلى أنها تتسبب في إحداث أضرار بالسيارات.

رواتب

قال رياضيون إنه رغم وجود قرار صادر من اتحاد كرة القدم بتحديد سقف لرواتب اللاعبين المحليين المحترفين في الأندية، إلا أن هناك أندية لم تلتزم بتطبيق هذا القرار وتقوم بدفع رواتب أعلى للاعبيها من دون علم الاتحاد.

صرف

طالب عملاء لشركة عجمان للصرف الصحي الشركة بإلغاء قرارها الخاص بتحصيل الرسوم السنوية المقررة على عملائها، دفعة واحدة عند قيامهم بتجديد أو توثيق عقود إيجار السكن، لافتين إلى أن ذلك يتنافى مع حقوق المستهلك.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر