سكيك

طرق

أفاد سائقون في الشارقة بأن أعمال البنية التحتية، في منطقة «السفير مول»، أجبرتهم على استخدام طرق ترابية بديلة، تكثر فيها الحفر والمطبات وتجمعات المياه، ما تسبب في أضرار بالغة لمركباتهم، فضلاً عن الازدحام المروري.

فروق

لاحظ قراء وجود فروق في أسعار السيارات الواردة في الإعلانات الطرقية، مقارنة مع أسعارها في صالات العرض، مطالبين إدارة حماية المستهلك بالتدخل ومراقبة الإعلانات.

رسوم

قال ذوو طلبة إن مدارس منتشرة في إمارة الشارقة وعجمان، لجأت إلى زيادة رسوم حافلات النقل المدرسي، فضلاً عن رسوم الكتب.

إنارة

طالب سائقون وسكان بتركيب أعمدة إنارة في شوارع منطقة المحيصنة، لافتين إلى الظلام الذي يلف المنطقة خلال الليل.

أسماك

طالب متسوقون في سوق عجمان للأسماك الجهات المختصة بتشديد الرقابة على أسعار بيع الأسماك، لافتين إلى أن بعض البائعين يقومون ببيع بعض أنواع الأسماك بأسعار أعلى، مقارنة بأسعارها في بعض المراكز التجارية في الإمارة.

مطبات

قال سكان في عجمان إن وجود المطبات المؤقتة الخاصة بأعمال الإنشاءات في بعض الشوارع يعيق حركة السير، لاسيما بالنسبة للحافلات المدرسية، ما يتسبب في إحداث أضرار بها.

شارع

طالب سائقون بحلول سريعة لمشكلة الأشخاص الذين يوقفون مركباتهم على الشارع، لاصطحاب أبنائهم إلى مدرسة الخليج الوطنية، الكائنة في أم الرمول، إذ يتسببون في ازدحام مروري شديد، ما يعرض مرتادي الشارع لمخاطر كثيرة، تتمثل في حوادث مرورية خطيرة، فضلاً عن إرباكهم حركة المرور.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر