سكيك

انحراف

فوجئ سائق سيارة بشارع الوصل في دبي مقابل الجمعية التعاونية، بمركبة تنحرف في مساره، وتحك سيارته طولياً، وحين قدمت الشرطة ادعت سائقة المركبة أنها لم تنحرف في مسارها، وبعد مشاورات وانتقالهما إلى مركز شرطة بر دبي، اعتبر الشرطي أن كليهما متسبب وحرر لهما مخالفة عدم التزام بخط السير.


فواتير

استغرب متعامل مع شركة الصرف الصحي في عجمان، إصرار موظفين بالشركة على الحصول على قيمة فواتير الصرف لعام إضافي مقبل، على الرغم من عدم إكماله للعقد السنوي الحالي للإيجار، مع تبقي شهرين على انتهائه، متسائلاً عن مبرر سداد عام كامل مقبل، مع احتمالية انتقاله إلى سكن آخر خارج الإمارة مع انتهاء عقده الحالي.


حفر

شكا سكان في منطقة الخان الجديدة في الشارقة، تزايد عدد الحفر والنتوءات الأرضية بالشوارع الترابية التي تحيط ببناياتهم، مستغربين عدم اهتمام الجهات المسؤولة بتمهيد تلك الطرق، لإزالة تلك الحفر، خصوصاً العميقة منها، والتي تتسبب في تعثر كبار السن بها، وتأذي السيارات.


خطر

فوجئ ساكن ببناية A3 في أبراج الراشدية في عجمان بفجوة في زجاج سيارته، أحدثتها كتلة معدنية رماها أحدهم من نافذة شقته بالمبنى نفسه، مؤكداً أنها كانت كفيلة بقتل طفل لو سقطت على رأسه.


احتيال

اكتشف مشتركون في خدمة «بي إن سبورتس» الرياضية، أن أحد الموزعين المعتمدين من قبل الشركة في إمارة عجمان يحصل على قيمة الاشتراك السنوي، ولا يقدم لهم سوى شهر واحد فقط، وحين اكتشف العملاء ذلك، وهددوا بإبلاغ الشرطة، أبدى الموزع عدم مبالاته.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر