سكيك

مرور

طالب سائقو مركبات يستخدمون شارع محمد بن زايد على نحو شبه يومي بإيجاد حلول رادعة لمن يقومون بتحذير السيارات التي تسير بسرعات قانونية، من أجل إفساح الطريق، بطرق مربكة، وتكاد تتسبب في حوادث بشكل دائم، خصوصاً عبر الاقتراب بشكل مبالغ فيه من السيارة، مع عدم إتاحة وقت مناسب للانتقال إلى المسار المجاور.

«هوية»

ثمّن متعاملون مع هيئة الإمارات للهوية إضافة لغات جديدة على موقعها الإلكتروني، ما يسهّل على المراجعين التعرف إلى الإجراءات والخدمات التي تقدمها الهيئة، بعد أن كانت مقتصرة على اللغتين العربية والإنجليزية.

مدخل

اشتكى سكان منطقة واحة دبي للسيليكون الازدحام الصباحي، نتيجة أعمال التوسعة التي تقوم بها هيئة الطرق والمواصلات في دبي لمدخل المنطقة، ما يتسبب في عرقلة حركة السير خلال الفترة الصباحية التي تتزامن مع اكتظاظ الطريق بالسيارات المتوجهة نحو دبي، في الوقت الذي تتوقف فيه هذه الأعمال في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

احتيال

قالت متعاملة مع «اتصالات» إنها تعرضت أخيراً لمحاولة احتيال عبر الهاتف، حاول خلالها متصل من جنسية آسيوية إقناعها بالفوز بجائزة نقدية، لافتة إلى أنها اتصلت بالشركة لإخبارهم بالواقعة، ولمنع المحتال من محاولة الاتصال بها، وعلى الرغم من ذلك تكررت المكالمات الواردة منه!

ازدحام

شكا سكان في منطقة النعيمية في عجمان الازدحام المتكرر عند مخارج الطرق المؤدية إلى الشارقة ودبي، ما يعرّضهم للتأخر عن أعمالهم، نتيجة طول فترة التوقف في الازدحام، وصعوبة التوجه إلى مخارج بديلة، داعين إلى ضرورة بحث توسيع مسارات الطرق، لمواكبة النمو السكاني في الإمارة.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر