سكيك

مخرج

لاتزال هيئة الطرق والمواصلات في دبي تحصر المخرج الثامن على شارع الخيل باتجاه شارع محمد بن زايد، بجانب قرية جميرا المثلث بمسرب واحد، مع أن بقية المسارب مرصوفة، لكنها مغلقة بحواجز حجرية، ويتسبب ذلك في ازدحام مسائي يومي، وتجاوزات من على كتف الطريق، وتضييق على سكان القرية!

أضرار

شكا سكان في الشارقة تعرض سياراتهم للخدش وإلحاق أضرار مختلفة من قبل غاسلي سيارات يرفضون التعامل معهم، تحاشياً لمخالفات البلدية، الأمر الذي يضعهم في حيرة بين الالتزام بالقانون وممارسات هؤلاء المخالفين التي تتم في أوقات متأخرة من الليل، وطالبوا بحل لتلك المشكلة.

حوادث

شكا سائقو سيارات توقف السير في طرق رئيسة تماماً بسبب إصرار أصحاب سيارات ارتكبوا حادثاً بسيطاً على التوقف في وسط الطريق حتى تأتي الشرطة وتحرر محضراً، في حين يستطيع الشرطي تحديد المتسبب بسهولة حسب خبرته، وطالبوا بضرورة إلزام أصحاب هذه النوعية من الحوادث بانتظار الشرطة على جانب الطريق منعاً للتسبب في الاختناق المروري، الذي يعطل الطريق لساعات.

كهرباء

تساءل مرتادون لحديقة دلما في أبوظبي عن انقطاع التيار الكهربائي عن الحديقة بصورة مفاجئة، مبدين استغرابهم من ذلك، لاسيما أن الحديقة حديثة!

مخالفات

تساءل قراء عن عدم إتاحة وزارة الداخلية إمكانية دفع مخالفات النقاط السوداء وبدل حجز السيارة إلا في مركز الوزارة بالإمارة التي وقعت فيها المخالفة، في حين عممت الوزارة غالبية عمليات الدفع في معظم مراكزها.

مخرجان

باتت إمارة عجمان محصورة بين مخرجين يؤديان إلى شارع الشيخ محمد بن زايد بعدما قامت دائرة البلدية برسم طريق من مسار واحد فقط عند دخول عجمان أو الخروج منها، ما يسبب ازدحاماً شديداً يمتد أكثر من كيلومترين، خصوصاً في فترة المدارس الصباحية.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر