سكيك

ضمان

طالب متعاملون مع كراجات تصليح السيارات في المناطق الصناعية حماية المستهلك بإلزامها بتوفير خدمة الضمان على خدمات التصليح التي قاموا بها، لفترة زمنية كافية، تضمن حقوقهم، وذلك بعد تكرار الأعطال بعد التصليح كثيراً، واضطرارهم إلى دفع مبالغ إضافية، وذلك لعدم إتقان الخدمة.

رسوم

أفاد ذوو طلبة بأن مدارس خاصة تحسب رسوم النقل، بحسب بعد المكان وقربه داخل الإمارة الواحدة، ويتفاوت الفارق بين 500 درهم و1000 درهم، وطالبوا بإلزامها باعتماد رسوم موحدة للإمارة الواحدة، للحد من الاستغلال.

«زيّ»

طالب ذوو طلبة في مدارس خاصة وزارة التربية والتعليم بإلزام تلك المدارس باستخدام أقمشة ذات جودة عالية في صناعة الزي المدرسي، وذلك لتعمد مدارس استخدام أقمشة رخيصة وبيعها بأسعار غالية.

تأمين

شكا عميل لشركة تأمين تجاهل الشركة تقديم خدمة نقل سيارته التي تعطلت به وسط الطريق، وفقاً لما هو متفق عليه في بوليصة التأمين، ورغم وعد الشركة بتقديم المبلغ الذي دفعه لشركة النقل إلا أنه مر نحو ثمانية أشهر دون أن يحصل عليه.

مطبات

شكا سكان في منطقة التعاون في الشارقة عدم وجود مطبات اصطناعية بشكل كافٍ، خصوصاً على كورنيش الخان، الأمر الذي يدفع سائقي سيارات إلى الإسراع، خصوصاً مع عدم وجود رادارات في تلك الشوارع، وطالبوا بإنشاء عدد من المطبات يحمي حياة المارة، ويضبط حركة السير في تلك المنطقة.

مساجد

طالب مصلون بضرورة إنشاء عدد كافٍ من المظلات حول المساجد لحماية المصلين من أشعة الشمس، خصوصاً مع بداية فصل الصيف، وارتفاع درجات الحرارة، وطالبوا بالتركيز على المساجد التي تعاني ازدحاماً شديداً.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر