سكيك

ثلاجة

أعرب سكان في منطقة ند الحمر في دبي عن إعجابهم بفكرة الثلاجة الخيرية التي تم وضعها بجانب المدرسة لحفظ الطعام الزائد للمحتاجين، مطالبين بتعميم الفكرة في مختلف مناطق الإمارة.

احتيال

شكا مواطنون ومقيمون من استمرار ظاهرة الاحتيال عبر الهواتف المحمولة، مؤكدين تلقيهم رسائل واتصالات مجهولة المصدر تدّعي فوزهم بجوائز مالية كبيرة، وتطالبهم بإعادة الاتصال بالرقم نفسه الذي تلقوا منه الرسالة أو المكالمة، ليتم سحب مبالغ كبيرة من أرصدتهم الهاتفية.

خادمات

اشتكت مواطنة من المبالغة في أسعار استقدام الخادمات، مؤكدة أنها باتت تمثل عبئاً على ميزانية الأسرة، داعية إلى وضع ضوابط على هذه الأسعار، بجانب التشديد على الإجراءات التي تحد من هروبهن والعمل لمصلحة الغير بالمخالفة.

طرق

طالب سكان في منطقة ند الشبا 4 في دبي بتزفيت الطرق في الحي السكني، نظراً للزيادة السكانية في المنطقة، لافتين إلى غياب محال البقالة والسوبر ماركت وغيرها من الخدمات.

تسوّل

شكا موظفون في مدينة دبي للإعلام انتشار ظاهرة التسول في المنطقة عبر وسائل جديدة، إذ يلجؤون إلى إيقاف المارة بغرض بيع منتجات تشمل عبوات لعطور ومستحضرات تجميل، لكنهم يطلبون في ما بعد مبالغ مالية باعتبارهم يواجهون ظروفاً صعبة.

صيانة

طالب متعاملون مع المصرف المركزي بإلزام البنوك العاملة في الدولة بالصيانة الدورية لأجهزة الإيداع، لافتين إلى أنهم يواجهون صعوبة بالغة أثناء عمليات الإيداع.

مواقف

طالب موظفون وقراء بزيادة مواقف المركبات في مدينة دبي للإعلام، لافتين إلى أنهم ينتظرون فترات طويلة ريثما يتسنى لهم إيجاد موقف شاغر.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر