سكيك

وظائف

حذّر مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، من رسائل توظيف من جهات وهمية، تدعي أن الرسالة من قبله، وتطلب من الأشخاص تحويل مبلغ من المال لتأمين وظيفة في المستشفى، مؤكدة أن هذه الرسائل مزيّفة، ولم تصدر عن المستشفى، وأنه لن يطلب أو يقبل المال قطعاً من أجل تأمين أي وظيفة، وأنه يعمل بجهد بالتعاون مع الجهات المختصة والمعنية للتحقيق في هذه المسألة وإيجاد حل لها.

مدارس

دعا ذوو طلبة إلى ضرورة تحديد مواعيد ثابتة لفتح وإغلاق أبواب التسجيل في المدارس الخاصة، على غرار المدارس الحكومية، وذلك لمنع المجاملات، ومساعدتهم في الحصول على مقاعد دراسية لأطفالهم، خصوصاً أن العديد من المدارس رفع لائحة «كامل العدد»، ويحجز المقاعد للمعارف أو بـ«الواسطة».

«نخيل»

أفادت شركة «نخيل»، رداً على ملاحظة نشرتها هذه الزاوية أنها ستفتتح 28 حديقة صغيرة في قرية جميرا الدائرية، وستضم مجموعة متنوعة من النباتات ووسائل الراحة، مثل النباتات والشجيرات الأصلية من البيئة الإماراتية، ومسارات للمشي والركض ومناطق مخصصة للعب الأطفال.

إنارة

طالب سكان مدينة محمد بن زايد في أبوظبي، بزيادة أعداد أعمدة الكهرباء في المدينة، خصوصاً في المناطق المقابلة لمنطقة الشعبية، لتخفيف حدة الظلام في الليل، والحرص على منع الحوادث بين السيارات والمشاة.

مواقف

طالب مترددون على منطقة الوزارات في أبوظبي، الموجودة على شارع السلام، بضرورة توفير مواقف للسيارات، وذلك بعد إغلاق المواقف الرملية الموجودة في المنطقة، ووضع حواجز خرسانية أمام مداخلها، ما يعرضهم لغرامات مواقف يومياً.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر