سكيك

سكيك

لغة

استاء عدد من المتعاملين من الخدمة الهاتفية التي توفرها بعض المصارف المحلية في الدولة، وعدم فاعلية الخدمة الهاتفية المسداة باللغة العربية، إذ يتم تحويل المتصلين في معظم الأحيان بشكل آلي إلى موظف يتحدث الإنجليزية، أو إلى أحد الموظفين الذي يعتذر عن عدم توافر الخدمة المطلوبة في الوقت الراهن، ما يضع الكثير ممن لا يتقنون اللغة الإنجليزية في مواقف محرجة.

المزهر

شكا سكان في منطقة المزهر الأولى في دبي مرور الشاحنات والسيارات الكبيرة في أحد الشوارع المتفرعة من شارع الجزائر، وتحديداً في الجزء الممتد بين منطقة مردف ومزهر. وأكد السكان أن مرور الشاحنات في الشارع الذي تقع فيه مدارس لا يتوقف ابتداءً من الساعة الخامسة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساء.

خدمة

شكا متعاملون صعوبة بالغة في إلغاء خدمة «رويترز» الإخبارية، وأنه رغم اتصالهم بمركز خدمة العملاء، وطلب إلغاء الخدمة، إلا أن خصم رسوم الخدمة استمر، رغم أن الخدمة لا تصلهم منذ أسابيع.

تأجير

يعاني أشخاص حصلوا على رخص القيادة حديثاً استغلال بعض شركات تأجير السيارات لهم، حيث تتذرع الشركات بحملهم رخص قيادة حديثة لرفع الأسعار، مقابل خدمات ليست ذات جودة من حيث نوع السيارات المستأجرة، وكذلك من ناحية توفير شروط تأمين مناسبة ومريحة للعميل.

عروض

لاحظ متسوقون في مراكز التسوق التجارية بالإمارات أن معظم السلع والمواد الغذائية التي يتم ترويجها في هذه الفضاءات، عبر «عروض أسعار خاصة»، وفرص «تسوق بالجملة»، يتم غالباً التخلص منها قبل انتهاء صلاحيتها التي لا تتجاوز أحياناً بعض الأسابيع.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر