26 مليون درهم مكافأة إضافية لملاك أرقام لوحات الأجرة في دبي

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بصفته حاكماً لإمارة دبي، بصرف 26 مليوناً و608 آلاف درهم، مكافأة إضافية لأصحاب أرقام سيارات الأجرة الخاصة بالمواطنين، المشغلة من قبل مؤسسة «تاكسي دبي» وشركات الامتياز، في هيئة الطرق والمواصلات، البالغ عددها 6652 لوحة.

«الهيئة» ستبدأ بتسليم مكافأة عام 2014 لمستحقيها، إضافة إلى المبالغ المستحقة لهم سنوياً، اعتباراً من الأول من أبريل المقبل.

وستبدأ الهيئة بتسليم مكافأة عام 2014 لمستحقيها، إضافة إلى المبالغ المستحقة لهم سنوياً، اعتباراً من الأول من أبريل المقبل.

وتوجه رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للهيئة، مطر الطاير، بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على مكافأته لأصحاب وملاك أرقام سيارات الأجرة من ذوي الدخل المحدود، لتمكينهم من مواجهة متطلبات الحياة وتوفير العيش الكريم لهم ولأسرهم.

وقال إن هذه المكافأة تعدّ واحدة من المبادرات الكريمة التي عودنا عليها سموّه، وهي ترجمة صادقة لحرصه على دعم ومتابعة أبناء شعبه، وشؤونهم الاجتماعية، وأوضاعهم المعيشية، لاسيما أصحاب الدخل المحدود، وذلك لتوفير سبل العيش الكريم لكل فئات المجتمع، تجسيداً لمفهوم التكافل الاجتماعي السائد بين أفراده.

 

 

تويتر