سكيك

سياحة

تروّج شركة سياحية معروفة في دبي عروضاً لوجهات سياحية في أماكن عدة بالعالم، مقابل رسوم معقولة، لكن طريقة الحجز لا تتيح للمسافر السفر إلا في أوقات محددة من الشهر، رغم أن العرض يكون خلال فترة زمنية طويلة، وإذا أراد المسافر استرداد قيمة الحجز الذي دفعه نتيجة عدم ملاءمة المواعيد، يدفع غرامة قدرها 150 درهماً.

وكالة

تقدم وكالة سيارات يابانية عرضاً للخدمة، حتى عدد معين من الكيلومترات بسعر منخفض، لكن أصحاب السيارات يفاجأون بأن عرض الخدمة لا يتضمن استبدال قطع الغيار التالفة الناجمة عن الاستعمال اليومي، وأنه يدفع مبلغاً كبيراً مقابل تغيير زيت المحرك، والكشف عن حالة السيارة!

«اليلايس»

أفادت هيئة الطرق والمواصلات، رداً على ملاحظة نشرتها هذه الزاوية، بأنها تقوم حالياً بأعمال تطوير طريق اليلايس، الذي يتضمن توفير مداخل ومخارج لمشروع مجمع دبي للاستثمار، على أن تنتهي الأعمال فيه خلال الفترة القريبة المقبلة.

عرقلة

لوحظ أن أعمال التوسعة، التي تتم على شارع الشيخ زايد في دبي، أزالت المسافة خلف الخط الأصفر قبل المدخل المؤدي إلى شارع الخليج التجاري، الأمر الذي يجعل السيارات التي تتوقف لأسباب طارئة تشغل الخط الأخير المخصص للسيارة بينما تكون متوقفة، ما يسبب خطورة وحوادث، لاسيما من السيارات التي تدخل المسرب من جسر الحديقة.

مواقف

شكا زوار منطقة جميرا بيتش ريزدنس (جي بي آر) غلاء أسعار المواقف المخصصة للزوار، حيث تبلغ كلفة الساعة الواحدة 20 درهماً، ورأوا أنها مرتفعة مقارنة بأماكن أخرى توفر المواقف بشكل مجاني، أو بأسعار أقل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر