«زايد للحج» تستقبل 70 طلباً في أم القيوين

تواصل لجنة برنامج زايد للحج أعمالها في تسجيل طلبات الحج في جميع إمارات الدولة ومدنها، واستقبلت، أمس، في مركز الشؤون الاجتماعية في أم القيوين 70 طلباً من المستوفين للشروط، ممن لم يسبق لهم أداء فريضة الحج من قبل، وهم من ذوي الدخل المحدود، ولا يقل عمرهم عن 35 سنة.

يأتي البرنامج بناء على تعليمات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الأمناء. وقال المدير العام للمؤسسة، أحمد شبيب الظاهري، إنه جرياً على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، تتولى المؤسسة إيفاد المواطنين ممن تنطبق عليهم الشروط لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام. وأضاف أنه تخفيفاً على المواطنين وإراحتهم من عناء القدوم إلى أبوظبي، تزور لجنة برنامج زايد للحج كل إمارات الدولة لاستقبال الطلبات وإجراء المقابلات.

وأكد أن المؤسسة وفرت كل الوسائل التي من شأنها أداء مناسك الحج بيسر وسهولة، بالإضافة إلى توفير السكن القريب من الحرم، والمأكل والمشرب، والصحة، والتنقلات، وكل ذلك بالتعاون والتنسيق مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ومع البعثة الرسمية للدولة.

تويتر