سكيك

بنك

أفاد متعامل مع بنك أبوظبي التجاري بأن البنك يطالبه بسداد الحد الأدنى لدفعة بطاقته الائتمانية عبر رسالة نصية، إلا أنه يفاجئ باختلاف المبلغ المطلوب عند توجهه إلى جهاز الإيداع، وبمراجعة البنك أفاد موظفوه بأن عليه الالتزام بسداد المبلغ الموجود في الرسالة، مشيرين إلى أن بيانات جهاز الإيداع «غير صحيحة»، وطالب المتعامل بتصحيح الخطأ، علماً بأنه مستمر منذ ثلاث سنوات.

ازدحام

طالب سائقون بحل مشكلة تكدس السيارات عند مخرج شارع عود ميثاء المؤدي إلى شارع الشيخ راشد، لافتين إلى شدة الازدحام، وانتظارهم فترة طويلة في قطع مسافة تقل عن كيلومتر.

مستشفى

شكا قارئ انتظاره مدة طويلة للحصول على تقرير طبي لمريضة في مستشفى القاسمي في الشارقة، بغية نقلها إلى مستشفى آخر، وبعد انقضاء ساعتين أخبره الموظف بأن من الصعب الحصول على التقرير في اليوم نفسه.

مصاعد

يعاني سكان بناية الجزائر في الشارقة تعطل ثلاثة من المصاعد الخاصة بها، منذ ما يزيد على الشهرين، واعتماد سكان نحو 200 شقة يقطنون البناية على مصعد واحد فقط لايزال يعمل، ما يدفع الكثيرين منهم لاستخدام الدرج بصورة يومية حتى الدور الـ12، لصعوبة تلبية مصعد واحد كل احتياجات السكان.

جسر

أثنى مستخدمون لشارع خليفة في إمارة عجمان على استجابة المسؤولين في دائرة البلدية والتخطيط لمطلبهم بإقامة جسر في الشارع، يمكنهم من العبور إلى الجهة المقابلة لتأدية الصلاة في المسجد، بعد أن كانوا يضطرون للسير مسافات طويلة يومياً، من أجل هذا الغرض.

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر