اعتماد منح 228 قطعة أرض سكنية في الشارقة

اعتمدت اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في امارة الشارقة 228 طلباً لمنح أراض سكنية بعدما تم تقديم 235 طلباً لأراض سكنية وجرى الاعتذار عن سبعة طلبات نظراً لعدم توفر الشروط المطلوبة.

وقال رئيس اللجنة وليد بن فلاح المنصوري، إن اللجنة اعتمدت هذه الطلبات بعد دراستها ومناقشتها في اجتماعها بكامل أعضائها والذي عقد بدائرة التخطيط والمساحة بعدما استوفت جميع المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في إمارة الشارقة ".

وأوضح أن اللجنة تعمل وبشكل منهجي وسريع لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بخدمة المواطنين وتحقيق الرفاه والحياة الكريمة لهم من خلال توفير منح الاراضي وفق إجراءات سريعة ومتطورة.

وأضاف أن اللجنة ناقشت أيضا مجموعة من الطلبات الخاصة بالمواطنين بشأن منحهم أراض واتخذت قرارات بشأنها واعتمدت مراجعة ومناقشة تفصيلية لكل حالة بذاتها بما يحقق مصلحة المواطن ورفاه المواطنين.

وأشار المنصوري إلى أن اللجنة ناقشت التحديات التي تواجه أعمالها واعتماد طلبات الأراضي المقدمة من المواطنين.. وأوصت باتخاذ مجموعة من الاجراءات لمواجهة هذه التحديات وبما يساهم في تحقيق أهداف إنشاء اللجنة في خدمة المواطنين بكل الطرق وتحقيق الرفاه لهم وتلبية احتياجاتهم.

تويتر