سكيك

أخطاء

استغرب متعاملون مع شركة لتوريد مياه الشرب في دبي توزيع الشركة مطبوعات لعروض جديدة، من صفحتين، إحداهما باللغة والعربية، وتحتوي على أخطاء لغوية وكلمات مغلوطة، ما يدل على ترجمتها من قبل أشخاص غير ناطقين بـ«العربية»، إضافة إلى عدم مراجعة إدارة الشركة لتلك المطبوعات قبل توزيعها على المستهلكين.


مدارس

اشتكى ذوو طلبة في الشارقة مبالغة بعض المدارس في طلب مستلزمات خاصة بالأنشطة، سواء الترفيهية أو التعليمية من الطلبة، ولا يتم استخدامها سوى مرة واحدة، ما يزيد الأعباء المالية على الأسر.


أمسية

تأخر بدء إحدى الأمسيات الثقافية في أبوظبي عن الموعد المحدد له، بما يزيد على نصف الساعة، بسبب إصرار فريق عمل برنامج إخباري على استكمال التسجيل مع ضيوف الأمسية قبل البدء، ما أغضب الحضور.


سحر

قال قارئ إنه تلقى منذ فترة مكالمة من رقم دولي، وفوجئ بالمتصل يخبره باسمه بالكامل، وأنه يعاني مشكلات صحية معينة، وأن سبب ما يعانيه هو السحر، طالباً منه تحويل مبلغ مالي له، ليعالجه من هذا السحر.


حافلات

قال ذوو طلبة إن حافلات مدارس في عجمان لا تلتزم بالمواعيد المحددة لركوب أبنائهم بالحافلات عند الذهاب للمدارس، ما يجعلهم ينتظرون في الشارع فترات تصل إلى نصف ساعة بسبب تأخر الحافلات، أو يفقدون موعد الركوب بسبب قدوم الحافلات في مواعيد مبكرة عن المتفق عليها.


مسابح

قال سكان بنايات، في منطقتي التعاون والخان في الشارقة، إن إدارات بناياتهم أغلقت مسابح الصالات الصحية بالبنايات، لتوفير نفقات صيانتها، أو تعيين موظفين لمتابعتها، على الرغم من إعلان توافر تلك المسابح، ضمن مزايا التسهيلات المتوافرة عند بدء السكن بالبنايات، ما اعتبروه إخلالاً بمعايير التعاقد.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر