يربط منطقتي «أبراج بحيرات جميرا» و«ديسكفري جاردن»

«طرق دبي» تفتتح جزءاً جديداً من شارع الخيل الأول

افتتاح الشارع سيؤمّن حركة السير إلى «ديسكفري جاردن» بانسيابية. وام

افتتحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أمس، جزءاً جديداً من شارع الخيل الأول، الذي يربط منطقتي «أبراج بحيرات جميرا» مع «ديسكفري جاردن»، ضمن أعمال المرحلة الثانية والأخيرة لمشروع تحسينات الطرق الموازية، ليكون مكملاً لما تم افتتاحه سابقاً من الجزء الأول من المشروع، خلال شهر أكتوبر الماضي.

وأفادت المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق في الهيئة، المهندسة ميثاء بن عدي، بأن افتتاح الشارع سيؤمن حركة السير الرئيسة لمنطقة «ديسكفري جاردن» نحو شارعي الشيخ زايد والشيخ محمد بن زايد بانسيابية تامة. وسيضيف الجزء المفتتح مخرجاً ومدخلاً جديدين لمنطقة «ديسكفري جاردن»، إلى جانب المدخل والمخرج الوحيدين حالياً اللذين يربطان المنطقة مع شارع الشيخ زايد.

وأشارت بن عدي إلى إنشاء الهيئة إشارة ضوئية، سيتم التحكم فيها وفق كثافة الحركة المرورية، مع تفعيل الإشارة التي نفذت سابقاً، لمواءمة مجموعة الجسور التي شيدت قرب منطقة أبراج بحيرات جميرا، فـــــوق النفــق الجديد «شارع قرن السبخة» الواصل بين شــــــــارع الشيــــخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد.

كما أكدت أنه سيتم افتتاح طريق داخلي ضمن منطقة «ديسكفري جاردن» تم تنفيذه لتلبية رغبة قاطني ومرتادي المنطقة، وهو يهدف إلى تحسين أداء شبكة الطرق، بحيث تخضع لتنظيم حركة السير، بالإضافة إلى إنشاء دوار جديد ضمن المنطقة.

تويتر