سكيك

بطاقة

قال قارئ إنه تلقى اتصالاً من مكتب قانوني، يطلب فيه تسديد مبلغ مالي لبطاقة ائتمانية تعود إلى مصرف عجمان، علماً أنه سدد المبلغ وحصل على براءة ذمة من المصرف قبل عامين.

رسوم

اشتكى ذوو طلبة قيام مدارس خاصة في أبوظبي برفع الرسوم الدراسية للعام المقبل بنسبة تقارب 50% في بعض الأحيان، معللين هذه الزيادة الكبيرة بانتقال المدارس إلى مبانٍ جديدة.

«نخيل»

أفادت قارئة بأن شركة «نخيل» العقارية تغرم المؤجرين 2000 درهم عن كل شيك مرتجع، علماً أن الغرامة كانت سابقاً 500 درهم، وتتساءل عن مدى قانونية مثل هذا الإجراء؟

مدارس

اشتكى ذوو طلبة الصعوبة الشديدة في إيجاد أماكن لتسجيل أبنائهم في الصفوف المختلفة في المدارس الخاصة بأبوظبي، خصوصاً صفوف الروضة، نتيجة لعدم وجود أماكن شاغرة في أغلبية المدارس بالعاصمة.

موعد

رفضت موظفة استعلامات منح مريضة موعداً طارئاً مع الطبيب، في إحدى العيادات الطبية المعروفة في مدينة دبي الطبية، على الرغم من إلحاح المريضة على أخذ موعد، نظراً إلى حالتها الطارئة، فجدولت لها موعداً بعد أيام، بينما قامت المريضة بزيارة العيادة في اليوم التالي، واستقبلها الطبيب من دون أي مشكلات.

«مول»

لاحظ رواد «مول الإمارات» أنه يتم إغلاق بعض المداخل المؤدية إلى المول، بالطابق الأخير في المواقف، وذلك بسبب الأشغال الخاصة بتوسعة المواقف، من دون وجود لافتات تشير إلى أن المداخل مقفلة.

كلاب

لاحظ سكان في عجمان وجود بعض الكلاب الضالة في الشوارع، مطالبين الجهات المختصة بأهمية القيام بحملات واسعة للقضاء عليها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر