سكيك

عقار

بعد أربع سنوات من التأخير في إنهاء المشروع، الذي اشترى فيه قارئ شقة صغيرة مكونة من غرفة وصالة كان من المفترض أن تُسلّم في نوفمبر 2010، وبعد خسارته نحو 250 ألف درهم من الفوائد للبنك، وبعد وعود كثيرة طوال مدة التأخير بدفع تعويضات عن الخسارة التي لحقت به وبغيره من المستثمرين، تطالبه شركة التاجر للتطوير العقاري بدفع 70 ألف درهم، قيمة الزيادة التي طرأت على مساحة الشقة عن مساحتها المحددة في العقد عند الشراء، مع رفض دفع التعويضات كلياً، ورفض تسليمه الشقة قبل دفع المبلغ الإضافي. يحدث ذلك بعد أربع سنوات من التأخير وقبل ثلاثة أيام من الموعد المفترض للتسليم.

تسجيل

أفاد ذوو طلبة بأن مدارس خاصة في دبي تلجأ إلى فرض رسوم غير مباشرة، مبالغ فيها، توزع على أنشطة مختلفة خلال العام الدراسي، كنوع من التحايل على آلية ضبط الرسوم المحددة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية، وطالبوا بمنع تحصيل أي مبالغ مالية من قبلهم إلا المسجلة لدى النظام الإلكتروني للهيئة.

تدليك

بعد أن أصبح وصول دعايات جلسات التدليك للمراكز غير المرخصة طبيعياً من خلال حملات تستهدف السيارات والمنازل، انضمت تلك المراكز إلى قائمة الجهات التي تقوم بإرسال رسائل نصية قصيرة لأرقام عشوائية، خصوصاً لأرقام شركة «اتصالات».

ازدحام

يشهد مدخل ومخرج إمارة عجمان تجاه شارع الشيخ محمد بن زايد ازدحاماً شديداً في الفترتين الصباحية والمسائية، بسبب عدم اتساعه لأكثر من سيارة واحدة فقط للعبور.

إنارة

طالب سكان في شارع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في إمارة عجمان، بسرعة إنارة الشارع الكبير الذي يربط عجمان بالسوق الصيني وشارع الشيخ محمد بن زايد، إذ يشهد الطريق ظلاماً بشكل كامل على الرغم من حيويته في الفترة المسائية.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر