سكيك

انتظار

اشتكى مرضى يتوجهون للصيدليات العامة في أبوظبي طول فترة الانتظار، قبل الحصول على الأدوية، بسبب تأخر وصول موافقة التأمين الصحي على صرف هذه الأدوية، ما يتسبب في ازدحام كبير داخل الصيدليات، وإرهاق كبير للمرضى الذين لا يقدرون على الوقوف وقتاً طويلاً، حتى وصول موافقة التأمين واستلام الأدوية.


مواقف

طالب كثيرون من أصحاب السيارات في العاصمة أبوظبي بتدخل الجهات المسؤولة لمنع وضع صناديق القمامة مكان المواقف المخصصة للسيارات المشاركة في خدمة «مواقف»، ما يتسبب في حرمانهم من توافر أماكن لسياراتهم، خصوصاً في أوقات ما بعد العاشرة ليلاً، متمنين أن يتم وضعها في أماكن خاصة بعيداً عن المواقف.


مؤتمر

تعجب صحافيون من تحديد موعد المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة نهائي كأس الخليج العربي، التي جمعت النصر مع الشارقة قبل المباراة بيوم واحد في الخامسة مساءً، على غير المعتاد، إذ كان يعقد قبل المباراة بيومين أو بيوم واحد في الفترة الصباحية، وهو ما تسبب في تأخر كتابة التصريح الخاص بالمدربين.


توسعات

يشهد مدخل ومخرج إمارة عجمان في اتجاه شارع الشيخ محمد بن زايد ازدحاماً شديداً في الصباح والمساء، بسبب عدم استيعابهما أكثر من سيارة واحدة للعبور، رغم المجهود الكبير الذي قامت به بلدية عجمان، من أجل توسعة الطرقات الداخلية في الإمارة.


نظافة

شكا قراء في أبوظبي إهمال أصحاب المحال التجارية، خصوصاً محال البقالة، تنظيف المناطق الموجودة أمام المحال من المخلفات المتناثرة حولها، اعتماداً على دور رجال النظافة الذين لا يظهرون إلا في أوقات محددة، مطالبين بالتشديد على أصحاب هذه المحال، لتنظيف المناطق المحيطة بها أولاً بأول حفاظاً على النظافة العامة، والمظهر الحضاري للعاصمة.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر